في بطولة ميناء صحار والمنطقة الحرة..

تأهل دوجلاس وستانيويخ وأوربك (ت) وميناء صحار وصحار للألمونيوم وفالي (أ) وفالي (ب) وصحار للطاقة للدور الثاني

...
...
...
...
...
...

 

الرؤية - صحار 

اتضحت الفرق المتأهلة للدور الثاني للمجموعات الأولى والثانية والثالثة والرابعة لبطولة كأس ميناء صحار والمنطقة الحرة التي تتواصل على ملعب فريق العربي الرياضي الثقافي.

واحتل فريق شركة دوجلاس صدارة المجموعة الأولى بعد تحقيقه لفوزين وخسارة واحدة محتلا المركز الأول بست نقاط وجاء فريق سي ستانيويخ (ب) في المركز الثاني برصيد خمس نقاط وبهذا يصعد الفريقان للدور الثاني، بينما يودع فريق شركة مجيس للخدمات وفريق الدفاع الوطني البطولة.

وحقق فريق شركة أوربك (ت) صدارة المجموعة الثانية بعدما حقق العلامة الكاملة (9) نقاط وفاز في ثلاث مباريات، بينما جاء فريق شركة ميناء صحار في المركز الثاني بعد أن حصد (6) نقاط، واحتل فريق شركة تكنيمونت المركز الثالث ب (3) نقاط بينما خرج فريق أوراك خالي الوفاض بدون نقاط ليودع الفريقين البطولة.

وكانت المجموعة الثالثة أكثر المجموعات شراسة وصعوبة والتنافس على أشده، حيث استطاع فريق شركة صحار ألمنيوم بخبرته الطويلة في البطولة أن يتصدر المجموعة ب (7) نقاط، وحصل فريق شركة فالي (أ) على المركز الثاني بفارق الأهداف عن فريق الحاويات (ب) بعد أن تساوى الفريقان في عدد النقاط حيث حصلا على (4) نقاط وجاء فريق شركة شديد للحديد في المركز الرابع والذي لم يقدم المستوى المعهود منه خلال البطولات الماضية حيث كان بطل النسخة قبل الماضية ليودع البطولة مع فريق الحاويات (ب).

وتأهل فريق شركة فالي (ب) إلى الدور الثاني من المجموعة الرابعة بعد أن حصد (7) نقاط وجاء صحار للطاقة (أ) في المركز الثاني بعد أن جمع (5) نقاط، وودع فريق شركة الحاويات (أ) وفريق شركة سي سي جي في (ب) البطولة.

وبعد معرفة المتأهلين من المجموعات الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة يكون عقد دور (16) اكتمل حيث سيلعب هذا الدور يوم غدا الأربعاء من خلال ثمان مباريات وسيلعب دور ربع النهائي يوم الأحد القادم ونصف النهائي يوم الثلاثاء 05/06/2018 والأربعاء ستكون مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع على أن تكون المباراة النهائية يوم الإثنين الموافق 11/06/2018، علما أن فريق شركة أوربك هو بطل النسخة الماضية.

 

تعليق عبر الفيس بوك