تدريب شباب عمانيين للعمل في "النهضة للخدمات"

 

مسقط - الرؤية

 

يخضع عدد من المتدربين (طهاة ومراقبي مؤونة مستجدين) بمعهد مهارات للتدريب والمعهد الوطني للضيافة لتدريب بدعم من الصندوق الوطني للتدريب، تمهيدا لتوظيفهم في شركة النهضة للخدمات، حيث يحصل المتدربون على تدريب في الجانبين النظري والعملي قبل التحاقهم بمواقع العمل العديدة التابعة للنهضة.

وقال الرئيس التنفيذي للنهضة للخدمات ستيفن توماس: ندعم هذا البرنامج بهدف تطوير وتدريب القوى العاملة المحلية. وملتزمون بدعم مبادرة (القيمة المحلية المضافة) من خلال تقديم مبادرات هادفة تحقق زيادة في توظيف العمانيين واستخداما أمثل للمواد والخدمات المحلية واستثمارا محليا مباشرا وحقيقيا.

 

وقال مدير التدريب والتطوير بالنهضة للخدمات جون ميرفي: نفخر بتعاوننا مع الصندوق الوطني للتدريب والمعهد الوطني للضيافة ومعهد مهارات للتدريب وتطوير مهارات موظفينا لاسيما العمانيين المتحمسين لبدء العمل. وسيزور المعنيون بالشركة المتدربين خلال فترة تنفيذ برنامج التدريب حرصاً على إلمام المتدربين بكافة جوانب الوظيفة وبيئة العمل التي سيعملون بها.

ويقضي الطهاة المتدربون 10 أشهر في برامج تدريبهم بينما سيقضي مراقبو المؤونة المستجدين 12 شهرًا، على أن يشمل تدريبا في المعهد وتدريبا على رأس العمل بهدف ضمان اكتسابهم للمهارات والمعرفة والإمكانيات الضرورية الخاصة بالعمل.

تعليق عبر الفيس بوك