"مزن" تطلق خدمات مصرفية مميزة تتوافق مع الشريعة

مسقط – الرؤية

أطلقت مزن، نافذة الصيرفة الإسلامية بالبنك الوطني العُماني، الخدمات المصرفية المميزة لتوفر من خلالها حلول مصرفية متوافقة مع الشريعة. وتهدف الخدمة الجديدة إلى تلبية المتطلبات المالية والمصرفية المتنوعة للعملاء وكذلك المتعلقة بالاستثمار وأنماط الحياة المختلفة.

وقال ناصر بن سالم بن سعيد الراشدي، المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية التجارية لدى البنك الوطني العُماني: يأتي إطلاق الخدمات المصرفية المميزة في إطار التزامنا المتواصل بإثراء تجربة عملائنا المصرفية بباقة متكاملة من المنتجات والخدمات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية والتي تمّ تصميمها خصيصاً لهم. ندرك أنّ لكل فئة من العملاء متطلبات مختلفة ومتغيّرة، ولذا نهدف من خلال الخدمات المصرفية المميزة الجديدة إلى رفدّهم بحلولٍ مصرفية مناسبة تلبي هذه المتطلبات والتطلعات. وتوفر هذه الإضافة الجديدة خدمات لإدارة ثروات العملاء بالإضافة إلى تزويدهم بعددٍ من الفرص المصرفية المبتكرة بما في ذلك حسابات التوفير والجارية والمميزة والاستثمار التي توفر تشكيلة من المزايا التنافسية.

وتمّ تخصيص الحسابات المصرفية المميزة لعملاء البنك من الأفراد الذين يتجاوز دخلهم 1,000 ريال عُماني شهرياً. وسيحصل جميع حاملي الحسابات المميزة على بطاقة ماسترد كارد البلاتينية ودفاتر شيكات لكي يتمكنوا من إدارة حساباتهم بكل سهولة ومرونة. كما سيحظى العملاء على مزايا إضافية تتضمن أولوية إنهاء المعاملات في فروع البنك المختلفة، وإمكانية الدخول إلى صالات الانتظار في 750 مطارا حول العالم، بالإضافة إلى عروض مميزة في أكثر من 900 من العلامات التجارية العالمية والتي يمكن الاستفادة منها باستخدام تطبيق مزن للخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال. وسيتطلب من العملاء الاحتفاظ برصيد لا يقل عن 10,000 ريال عُماني في الحساب للاستمتاع بمزايا الفئة الأولى للحساب المميز، ولا يقل عن 20,000 ريال عماني للحصول على كافة مزايا الحساب للفئة الثانية. كما يوفر البنك مديرين مصرفيين مخصصين لتقديم الخدمات الشخصية للعملاء المميزين.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك