"العامة للسيّارات" تدعم قافلة "أوريدو" الخيرية بأسطول "ميتسوبيشي"

مسقط - الرؤية

تشارك الشركة العامة للسيّارات -الوكيل الرسمي لسيّارات ميتسوبيشي في السلطنة- في رعاية قافلة Ooredoo الخيرية خلال شهر رمضان، وهي أحد أبرز مشاريع المسؤولية الاجتماعية لشركة Ooredoo، وتتبنى عددًا من المبادرات التي تهدف إلى نشر البهجة والسرور بين مختلف فئات المجتمع في كافة أرجاء السلطنة.

وقال مانوج راندي المدير العام للشركة العامة للسيارات إنّ شراكتنا مع Ooredoo في هذا المشروع تأتي من خلال فهمنا المشترك لأبعاد العمل المجتمعي في السلطنة، حيث نملك رؤى مشتركة تتجسد في الأهداف المعلنة لقافلة الخير والتي تركز على تحسين أنماط الحياة الرقمية في التعليم والتدريب والمرأة والمشاريع المنزلية الصغيرة، وذوي الإعاقة والاحتياجات الخاصة، فضلاً عن مشاريع دعم المجتمع.

ويشمل مشروع القافلة هدف تعزيز الاستدامة، حيث تتضمّن العديد من الخطط التي تشمل افتتاح أربع حاضنات تدريبية جديدة للمرأة، وتقديم الدعم إلى أربعة من مراكز الوفاء الاجتماعي، إضافة إلى مساعدة عدد من أسر ذوي الدخل المحدود بالتعاون مع وزارة التنمية الاجتماعية.

وقال رائد بن محمد داؤود، مدير عام العلاقات الحكوميّة والشؤون التجاريّة في Ooredoo إنّ شهر رمضان المبارك يعد الوقت الأمثل للاحتفاء بقيم التراحم والعطاء والتآخي؛ لذلك أطلقنا النسخة الرابعة عشر من قافلة Ooredoo الخير والتي تعد من أكبر مبادرات المسؤولية الاجتماعية في السلطنة، ويشارك في دعمها العديد من الجهات والمؤسسات التي. ونحن سعداء للغاية بهذا التجاوب من الجميع وحرصهم على تقديم قيمة مضافة حقيقة للمشروع ليحقق أهدافه. وأتقدم بالشكر للشركة العامة للسيارات على تزويد القافلة بعدد طرازات ميتسوبيشي الرائدة التي تساعدنا في الوصول إلى مختلف الأماكن دون القلق من طبيعة الطرقات، كما نتطلع لتعزيز التعاون بيننا في مجالات أخرى ومبادرات مجتمعية جديدة تعمل على إثراء المجتمع العماني في العديد من المجالات.

وقد انطلقت فعاليات النسخة الرابعة عشر من قافلة Ooredoo الخير أول أمس من مسقط جراند مول مصحوبة بمعرض تم تنظيمه بواسطة وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، حيث توجه المتطوعون من مسقط إلى مدينة صلالة، وستزور القافلة عددا من المحافظات الأخرى خلال فعالياتها المقرر أن تختتم يوم الخميس الموافق 7 يونيو المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك