"بي أي إي سيستمز" تستثمر في تدريب الشباب عبر "أوتورد باوند عمان"

مسقط - الرؤية

دخلت شركة "بي أي إي سيستمز" في شراكة مع "أوتورد باوند عُمان" المؤسسة التي تقدم دورات تدريبية للشباب في إطار مسؤوليتها تجاه المجتمع في السلطنة. وقد وُقعت اتفاقية الشراكة بحضور معالي الدكتورة مديحة الشيبانية وزيرة التربية والتعليم وصاحب السمو السيد فيصل بن تركي آل سعيد الرئيس الفخري لأوتورد باوند عُمان. وتتضمن الاتفاقية مشاركة نحو 72 شابا عمانيا في دورات تدريبية تستمر لأربعة أيام بهدف تطوير وعيهم الذاتي وثقتهم بأنفسهم ومرونتهم ومهاراتهم القيادية ومهاراتهم في العمل الجماعي.

 

وتركز الدورات التدريبية على تعزيز فرص حصول الشباب على الوظائف التي تناسبهم، وتشمل سلسلة من المناقشات والأنشطة التي تشجع المشاركين على تعزيز المهارات الأساسية التي تجذب أصحاب العمل عند توظيف الشباب، مع التركيز على أخلاقيات العمل الرئيسة. وسيقضي المشاركون وقتهم بعيدًا عن الهواتف المحمولة، وستكون الرحلة مليئة بالتحديات في وديان الجبل الأخضر وقممه الشاهقة، وستمنحهم الفرصة لتطبيق المهارات النظرية التي تعلموها، وستنتهي كل دورة من هذه الدورات بعملية تأمل وتفكر في الدروس المستقاة والتخطيط للقادم.

وقال إيان لين مدير شركة بي أي إي سيستمز في عمان: ستعزز هذه الشراكة العلاقة الطويلة بيننا وبين السلطنة. وقد مضت 50 عامًا على دعمنا لعُمان، وستعمل هذه الشراكة الرائعة على مواصلة التزامنا بذلك. وتتيح  خبرات أوتورد باوند للشباب العماني اكتساب المهارات الأساسية التي ستساعدهم على المساهمة في بناء مستقبل قوي ومستدام لأنفسهم ولوطنهم.

وقال المدير العام لأوتورد باوند عمان مارك إيفانز إن الشركات الداعمة أحد أهم العناصر الرئيسية في قصة نجاح أوتورد باوند عُمان، التي تعمل من خلال برامجها للاستثمار الاجتماعي على دعم الشباب العماني وتمويل الدورات التدريبية التي تقدمها أوتورد باوند لهم؛ الأمر الذي يعني تطوير مهاراتهم وقدراتهم. وسيعمل هذا الدعم الذي تقدمه شركة بي أي إي سيستمز على منح 50 شابًا عمانيًا فرصةً استثنائية لتعزيز فرص توظيفهم في وتطوير المهارات التي تبحث عنها الشركات مثل شركة بي أي إي سيستمز عند توظيف الشباب العماني.

تعليق عبر الفيس بوك