أوربك (أ) يلاقي عمان البحرية.. وعمان للميثانول يواجه كروان بلازا

جولة حاسمة تحدد المتأهلين للدور الثاني ببطولة ميناء صحار والمنطقة الحرة.. اليوم

 

الرؤية - صحار

تستكمل اليوم الجولة الثالثة والحاسمة لبطولة كأس ميناء صحار والمنطقة الحرة للمجموعات الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة وبمباريات اليوم تنتهي مباريات الدور الأول، وسيلتقي في المجموعة الخامسة فريقا أوربك (أ) مع كلية عمان البحرية ويملك الفريقان ثلاث نقاط والفائز منهما يتأهل إلى الدور الثاني، وفي المباراة الثانية يلتقي فريق سي سي جي في (أ) المتصدر بست نقاط مع فريق شرطة الجمارك الذي ودع البطولة.

وفي المجموعة السادسة يلتقي في المباراة الأولى فريق أوربك (هـ) مع فريق شرطة أمن ميناء صحار (أ) والأخير يلعب بفرصتين الفوز أو التعادل للصعود إلى الدور الثاني بعد أن حصد 4 نقاط فيما يلعب فريق أوربك (هـ) للفوز فقط حيث يملك نقطة واحدة، وفي المباراة الثانية يلتقي فريق مجمع ال تي مع فريق سي ستاينويخ (أ) ويلعب الأول بفرصتين الفوز والتعادل ويلعب الثاني بفرصة الفوز فقط.

ويلعب متصدر المجموعة السابعة فريق أوربك (ب) الذي يملك 6 نقاط مع فريق مجان للكهرباء الذي يملك نفس النقاط والمباراة لتحديد المتصدر، والمباراة الثانية تجمع فريق عمان للميثانول وفريق فندق كروان بلازا والمباراة تحصيل حاصل حيث ودّع الفريقان البطولة.

وستبوح المجموعة الثامنة بأسرارها عندما يلتقي فريق عمانتل الضيف الجديد في البطولة والذي يملك 4 نقاط مع فريق أوربك (د) الذي يتصدر المجموعة ويملك ست نقاط، بينما ودّع فريق شرطة أمن الميناء (ب) البطولة ويتطلع فريق الباطنة للطاقة (ب) الذي يقابلة للفوز وخسارة فريق عمانتل.

وقال سعيد المعمري قائد اللجنة الصحية لفرق شركة اروبك :شاركنا في هذه البطولة بخمس فرق، وقد استعدت بشكل جيد لمدة شهر، وطموحنا أن نحافظ على البطولة التي حصلنا عليها العام الماضي، فكل الشركات تنتظرها حيث تتميز بجماهيرها وطابعها الودي بين الشركات وهذا بحد ذاته مصدر نجاح للبطولة، ونشكر اللجنة المنظمة على جهودهم المقدرة طوال إقامة البطولة وما قبل البطولة. 

وقال اللاعب فهد بن علي العيسائي من فريق شركة ميناء صحار: المباريات قوية وفيها تلاحم وحققنا ما نصبو إليه حتى الآن والهدف الأسمى أن نحمل الكأس في هذه المشاركة.

 

تعليق عبر الفيس بوك