سلاح الجو السلطاني العماني يواصل جهود الدعم والإسناد والإنقاذ بظفار

...
...
...
...
...

صلالة - الرؤية

في إطار استمرار وتواصل الجهود والخدمات التي تقدمها وزارة الدفاع وقوات السلطان المسلحة لدعم وإسناد القطاعات الأخرى بالدولة وخدمة المواطنين والمقيمين، خلال الإعصار المداري "مكونو" بمحافظة ظفار، قام سلاح الجو السلطاني العماني، صباح أمس، بتسيير عدد من الطائرات  التابعة له التي أقلعت من قاعدة المصنعة الجوية متوجهة إلى محافظة ظفار؛ وذلك لتقديم خدمات وسائل النقل الجوي للمواد التموينية والخدمات الصحية والأدوات والمعدات الطبية والإسناد الفني وعمليات المسح الجوي للمناطق المتضررة والبحث والإنقاذ والإخلاء والإغاثة.

وفي السياق، واستمرارًا لتواصل الجهود والخدمات التي تقدمها وزارة الدفاع وقوات السلطان المسلحة لدعم وإسناد القطاعات الأخرى بالدولة وخدمة المواطنين والمقيمين خلال الإعصار المداري "مكونو" بمحافظة ظفار، نفذ سلاح الجو السلطاني العماني عملية نقل بواسطة إحدى طائراته العمودية لأطفال مرضى الربو من منطقة عدونب بولاية صلالة إلى مستشفى القوات المسلحة بصلالة.

ونفذ سلاح الجو السلطاني العماني عملية إنقاذ بواسطة إحدى طائراته العمودية لمواطن احتجزه الوادي بين ولاية ثمريت ونيابة مضي بمحافظة ظفار.

كما نفذ سلاح الجو السلطاني العماني، صباح أمس، عملية نقل بواسطة إحدى طائراته العمودية لمواطنين اثنين -رجل وامرأة- من المركز الطبي بالكتيبة الثانية حرس الحدود بالجيش السلطاني العماني بولاية المزيونة إلى مستشفى القوات المسلحة بصلالة، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وفي السياق، نفذ سلاح الجو السلطاني العماني عملية إنقاذ بواسطة إحدى طائراته العمودية لمقيم من الجنسية اليمنية احتجزه الوادي بين ولاية ثمريت ونيابة مضي بمحافظة ظفار.

تعليق عبر الفيس بوك