الاختصاصات الطبية وشركة "حلول" يوقعان اتفاقية تعاون

مسقط - الرؤية

وقع سعادة الدكتور هلال بن علي السبتي الرئيس التنفيذي للمجلس العماني للاختصاصات الطبية، وسعادة عبد السلام بن محمد المرشدي، رئيس مجلس إدارة شركة حلول وخدمات سلاسل الثقة اتفاقية تعاون في مجال استخدام تقنيات سلسلة الكتل "البلوكتشين" للتعاملات الإلكترونية، وذلك يوم أمس الأحد في مقر المجلس العماني للاختصاصات الطبية بالعذيبة. حيث حضر مراسم توقيع الاتفاقية مجموعة من المسؤولين من كلا المؤسستين.

وقال سعادة الدكتور هلال بن علي السبتي، الرئيس التنفيذي للمجلس: تأتي هذه الاتفاقية ضمن خطة التحول الرقمي واستخدام تقنيات سلسلة الكتل في الخدمات المقدمة من المجلس مما يعزز رؤيته الطموحة في الارتقاء بالرعاية الصحية، كما أنّها فرصة لتقديم خدمات أكثر مهنية وملاءمة حسب ما تقتضيه ظروف العمل.

وتتميز تطبيقات تقنية سلسلة الكتل بارتباط كل المعاملات فيها ببعضها في نظام موزع وليس مركزيا. وتعد منصة التمكين الرئيسية التي تقدم مستويات آمنة وسريعة وأكثر كفاءة للتعاملات بين مختلف القطاعات والحكومات والمنظمات.

حيث إنّ شركة حلول وخدمات سلاسل الثقة، تأسست لتعمل على تهيئة البنية التحتية اللازمة لاستخدام أمثل لتقنية البلوكتشين في المؤسسات الحكومية والخاصة في السلطنة.

  

تعليق عبر الفيس بوك