خدمات حصرية من "بر الجصة" عبر تطبيق للهواتف الذكية

مسقط - الرؤية

أطلقتْ بر الجصة -الوجهة الفاخرة والمفضلة في مسقط، مؤخرًا، خدماتها الحصرية التي تتماشي مع أسلوب الحياة العصرية لملَاك المنازل المقيمين في المجمع السياحي المتكامل (ITC). ومن خلال فريق عملٍ متفانٍ من موظفي بر الجصة، ستكون تلك الخدمات العصرية من بين ضمن أكثر الخدمات حصرية في سلطنة عمان، وضمن إحدى الخدمات المصممة حسب الطلب في منطقة الشرق الأوسط.

وقال المهندس فراس مطرجي الرئيس التنفيذي لشركة بر الجصة: إن بر الجصة لا تتعلق فقط بالمنازل والوجهة السياحية الرائعة، لكنها تجربة حصرية فريدة وأسلوب حياة نقدِّمه لزبائننا. فالقدرة على تقديم خدمة متخصصة ومفصلة؛ بحيث تناسب كل فرد على هواه ستساعدنا على الارتقاء بأسلوب حياة ملاك المنازل إلى آفاق رحبة، مما سيؤدي بنا لإحداث نقلة نوعية في مجال تخصصنا وإرساء المعايير التي تلبي توقعات ملاك المنازل من المجمع السياحي المتكامل الفخم كالفخامة المنتشرة على مد النظر في بر الجصة.

يُشار إلى أن الخدمة الحصرية الجديدة متاحة لكافة ملاك المنازل الحاليين والمستقبليين في بر الجصة. وستقدم الخدمة على مدار اليوم، ابتداءً من التسوق والعناية بالمنازل والنقل ورحلاتهم خارج بر الجصة وتنظيم الفعاليات التي يتولى زمام أمورها فريق متخصص من موظفي بر الجصة. وستكون الخدمة متاحة أيضًا من خلال تطبيق آمن ويلبي الرغبات الشخصية ويتم تحميله على الهواتف الذكية وهو متاح لأي من ملاك المنازل لتحميله.

تعليق عبر الفيس بوك