"عمان أفينيوز مول" يسلم جوائز مسابقة "تسوق واربح"

 

مسقط - الرؤية

أعلن عُمان أفينيوز مول أسماء الفائزين في مسابقة "تسوق واربح"، التي أقيمت في إطار فعاليات "الاحتفالات الكبرى" بالذكرى السنوية الثالثة لتأسيسه. وكانت وجهة الترفيه المرموقة في السلطنة قد نظَّمت مجموعة من الأنشطة كتقدير لزوّارها وزبائنها الكرام خلال "الاحتفالات الكبرى".  وقدم عُمان أفينيوز مول الفرصة لربح يصل إلى 3000 ريال لكل 10 ريالات يُنفقها الزبون في المركز التجاري ابتداءً من 20 أبريل وحتى 10 مايو.

وقد تمَّ الإعلان عن ثلاثة فازوا بـ1000 ريال في كل أسبوع. الفائز في الأسبوع الأول كان Hari K.V، أما الفائز في الأسبوع الثاني فكان مالك الراشدي؛ والفائز في الأسبوع الثالث هو يحيى علي ناصر الوهيبي.

وقال ديريك مايكل المدير العام لشركة عُمان أفينيوز مول: يسعدنا أن نعلن عن أسماء الفائزين في سحب جوائز "تسوّق واربح" المرتبطة بـ"الاحتفالات الكبرى". مبروك لكل الفائزين؛ هذه هي طريقتنا في التعبير عن امتناننا لزبائننا الكرام. من خلال البرامج المصممة لـ"الاحتفالات الكبرى"، هدفنا تقديم تجربة استثنائية للزوار الذين كانوا جزءًا من نجاحنا ورحلة مدتها ثلاث سنوات.

وفي إطار "الاحتفالات الكبرى" أحضر المركز التجاري ثلاثة فنانين عالميين لعرض فنونهم بالمركز التجاري. وشملت العروض عرض The Great Dave من أستراليا، وعرض Hugo’s Acrobatic Act  من أسبانيا، وعرض Mauranga من الأرجنتين. وكل أسبوع كان هناك عروض مختلفة مع ثلاثة عروض في اليوم الواحد.

تعليق عبر الفيس بوك