منافع وخدمات مصرفية من بنك العز لاتحاد العمال

 

مسقط – الرؤية

وقع بنك العز الإسلامي والاتحاد العام لعمال السلطنة مذكرة تفاهم تتعلق بتقديم منافع وخدمات ومنتجات بنكية للاتحاد العام ومنتسبيه. ووقع الاتفاقية نيابة عن بنك العز الإسلامي صالح بن مبارك الخضوري رئيس قسم الخدمات المصرفية للمؤسسات الحكومية، ونبهان البطاشي رئيس الاتحاد العام لعمال السلطنة.

ويأتي توقيع الاتفاقية ضمن خطط بنك العز الإسلامي ممثلا في قسم العلاقات الحكومية في توسيع نطاق الخدمات المصرفية التي يتم تقديمها إلى مختلف المؤسسات والشركات الحكومية وشبه الحكومية في السلطنة حيث تم تأسيس قسم الخدمات المصرفية للقطاع الحكومي والذي يقدم مجموعة متكاملة من الحلول المصرفية للهيئات الحكومية والهيئات ذات الصلة. وقد نجح فريق الخدمات الحكومية في جلب ودائع عديدة لوضع البنك في مركز توافر السيولة.

وقال صالح بن مبارك الخضوري رئيس قسم الخدمات المصرفية للمؤسسات الحكومية ببنك العز الإسلامي: نعتز بتوقيع المذكرة مع الاتحاد العام لعمال السلطنة، وذلك ترجمة لحرص الطرفين لتعزيز أواصر العلاقات الثنائية بما يفيد بنك العز الإسلامي والاتحاد العام لعمال السلطنة، ونؤكد رغبة الطرفين في الاستفادة من كافة الخدمات التي سوف يقدمها كلٌ للآخر والتي ستكون بإذن الله نقطة البداية لقادم أجمل.

وضمن مرحلة متقدمة سيجري التفاوض حول تقديم منافع للعاملين بالقطاع الخاص وأعضاء النقابات والاتحادات العمالية بعد تقييم الوضع والانتهاء من الدراسات والمشاورات وكذلك بحث وسائل تمويل المشاريع الاستثمارية وفق الأنظمة والقوانين.

تعليق عبر الفيس بوك