يقدم حلولا مصرفية مبتكرة تسهم في تنمية وتطوير أداء الشركات

بنك مسقط يدشّن برنامج إدارة العلاقات العالمية لإنجاز معاملات الشركات الكبرى

 مسقط – الرؤية

نظم بنك مسقط المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة لقاء مع ممثلي كبرى المؤسسات والشركات بحضور وليد بن خميس الحشار، نائب الرئيس التنفيذي لبنك مسقط، وعدد من أعضاء الإدارة التنفيذية بالبنك، لتدشين برنامج إدارة العلاقات العالمية الذي يهدف إلى تسريع إنجاز معاملات الشركات المصرفية وتقديم حلول مصرفية مبتكرة تسهم في تنمية وتطوير هذه الشركات من خلال فريق البنك. ويمكن للشركات عبر ذلك البرنامج إنجاز مختلف معاملاتهم المصرفية بالبنك دون الحاجة  إلى زيارة الفروع أو الحضور للمكتب الرئيسي.

وقدم جيمس نايتلي، كبير الاقتصاديين الدوليين فيING ، عرضًا حول الاتجاهات الاقتصادية العالمية الناشئة والرد على اسئلة واستفسارات الحضور. وألقت إلهام آل حميد ، نائب مدير عام الشركات الكبرى ببنك مسقط، كلمة قدمت من خلالها الشكر والتقدير لكافة الشركات على ثقتها بالتسهيلات والخدمات المصرفية التي يقدمها البنك والتي تساهم في طرح الحلول المصرفية التي تلبي احتياجات وإمكانيات الشركات، مؤكدة أن البنك يولي قطاع الشركات والمؤسسات أهمية كبرى ويحرص دائماً على تطوير المنتجات والخدمات التي تحقق لهذه الشركات نتائج ايجابية وتسهم في إنجاز معاملاتها بكل سهولة ومرونة. وأضافت أنّ البنك ملتزم بتعزيز العلاقات مع الشركاء التجاريين من الشركات وطرح الخدمات الجديدة والمنتجات التي تحقق أهدافهم التجارية.

وقالت إلهام آل حميد إنّ بنك مسقط دشّن هذا العام الرؤية الجديدة "نعمل لخدمتكم بشكل أفضل كل يوم" لذلك نحرص على معرفة احتياجات الزبائن والتعرّف على متطلباتهم وتوفير الحلول الصحيحة لتنمية وتطوير أعمالهم التجارية وذلك من خلال التواصل معهم وتنظيم اللقاءات بهدف تبادل الآراء ومعرفة المقترحات التي تسهم في تطوير خدماتنا ومنتجاتنا، لذلك يفتخر بنك مسقط بتدشين برنامج إدارة العلاقات العالمية بهدف تقديم أفضل الممارسات العالمية في التعامل مع مجموعة كاملة من المتطلبات المصرفية للشركاء من الشركات والمؤسسات ويمكن لجميع الشركات الكبرى الاستفادة من البرنامج لإنجاز معاملاتهم المصرفية بشكل سريع من خلال فريق من مديري العلاقات العامة متخصصين في هذا المجال لتقديم الاستشارة والرد على الأسئلة والاستفسارات.

ويوفر برنامج إدارة العلاقات العالمية الوقت والجهد على الشركات حيث لا يتطلب من الشركات متابعة الدوائر الداخلية في البنك لإنجاز معاملاتهم المصرفية، إذ سيقوم مديرو العلاقات العامة بهذا الدور نيابة عن الشركات، حيث يغطي البرنامج مختلف الخدمات والتسهيلات المصرفية التي تحتاجها الشركات لتنفيذ مشاريعها المختلفة، لذلك فإنّ البرنامج يعد فرصة للشركات الكبرى للاستفادة من الخدمات التي يقدمها بنك مسقط بهدف إنجاز معاملات دون الحاجة إلى الحضور للبنك.تم تجاوز الحد الأقصى للأحرف

اكتب نصًا أو عنوان موقع ويب أو ترجم مستندًا.

ترجمة المزيد من النصوص

 

تعليق عبر الفيس بوك