الثلاثاء, 25 سبتمبر 2018

تعرف على أحدث خدمة في فيسبوك

الأحد 27 مايو 2018 11:47 ص بتوقيت مسقط

تعرف على أحدث خدمة في فيسبوك

 

أطلقت شركة فيسبوك خدمة جديدة لمستخدميها تتيح لهم البحث عن عمالة محترفة سواء لنظافة المنزل أو إصلاح الأعطال في الصرف الصحي (السباكة) والكهرباء أو حتى البحث عن مقاول لإجراء بعد الترميمات والإصلاحات.

وأعلنت الشركة أن الأداة تظهر تقييمات احترافية، وآراء ومراجعات، وبيانات تخص الموقع الجغرافي لتيسير إيجاد العمال في منطقة المستخدم، وكل ما عليه هو أن يكتب نوع الخدمة التي يحتاجها، وتحديد المهام المطلوبة فيها، ثم يرسل طلبه إلى عدد من المحترفين في وقت واحد، ويستطيع التواصل معهم عبر تطبيق الماسنجر.

يذكر أن إحصائيات فيسبوك  تشير إلى أن ملايين المستخدمين، سألوا عن مقدمي خدمة محترفين، خلال هذا العام، سواء كان السؤال موجه إلى الأصدقاء أو الجمهور العام.

يمكن الدخول إليها من خلال اختيار "سوق الخدمات"، من "السوق" في قائمة الفيسبوك، وبعدها يحدد المستخدم نوع الخدمة التي يحتاجها، فإن كان الشخص يبحث عن عامل نظافة للمنزل، فيقدم فيسبوك أسئلة مثل "كم مرة يحتاج المنزل إلى التنظيف؟ كم عدد الغرف؟" وغيرها من الأسئلة التي توضح تفاصيل المهمة.

تم إطلاق الخدمة الجديدة، قبل يومين على أن تكون متاحة في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الأسبوع القادم، وفقا لتصريحات الشركة.