العنان يلاقي المها.. ولجنة الصم أمام المعارج.. وظفار للتأمين أمام الرؤية

شيبكو يبحث عن فوزه الثالث.. ووكالات البحر الأحمر يتأهب للجامعة الألمانية في بطولة "الرؤية" الرمضانية

...
...
...
...
...

 

الرؤية – وليد الخفيف

تنطلق اليوم منافسات اليوم الخامس من بطولة الرؤية الرمضانية لكرة القدم بإقامة 6 مباريات محتدمة، إذ يلتقي شيبكو مع نيو ستار، والصم مع المعارج، والعنان والمها، ويخوض فريق الجامعة الألمانية مواجهة صعبة تجمعه بوكالات البحر الأحمر للملاحة، أمّا الرؤية الذي استعاد بريقه فيلاقي ظفار للتأمين، ويبحث H7الشباب عن تأكيد تأهله عندما يواجه:

شيبكو × نيوستار

وبدأت ملامح الفرق المتأهلة لدور الـ16 تتشكل، فشيبكو الذي يتصدر مجموعته برصيد 6 نقاط من مباراتين وضع قدما في الدور الثاني أملا في حسم الأمور الليلة وانتزاع واحدة من البطاقات الأربعة المؤهلة، بينما يخوض منافسه نيو ستار اللقاء متذيلا المجموعة برصيد خال من النقاط لذا فاللقاء يعد الفرصة الأخيرة لإحياء الآمال التي باتت مرهونة بجمع النقاط الست المتاحة وانتظار نتائج الغير.

لجنة الصم × المعارج

وبات وضع لجنة الصم صعبا بعد تلقي خسارتين تذيل على إثرهما جدول الترتيب برصيد خال من النقاط، لذا فمباراة اليوم تعد الفرصة الأخيرة للفريق الذي ظهر في منافسات النسخة الماضية بشكل أفضل، وجاء على رأس مجموعته غير أنه يعاني حتى بات قريبا من مغادرة البطولة من دورها الأول، في المقابل يحتل المعارج المركز الثالث متساويا مع المها الثاني برصيد 3 نقاط وبات قريبا من التأهل إذا حصد العامة الكاملة في أمسية الليلة.

 

العنان × المها

وبرصيد خال من النقاط يلاقي العنان نظيره المها بطموح تذوق طعم الفوز بعد التعثر في المباراة الوحيدة التي خاضها، في المقابل نجح المها في حصد أول ثلاثة نقاط في الظهور الأول للفريق في البطولة، وطموحاته معقودة على تحقيق الفوز الثاني وتمهيد الطريق أمام عبور مباشر لدور الـ 16.

وتبدو المباراة متكافئة لحد كبير بين الفريقين، فرغم خسارة العنان في اللقاء الوحيد الذي لعبه غير أنه يمتلك لاعبين جيدين قادرين على التعويض، أمّا المها فظهوره في تلك النسخة جاء مختلفا عن ذي قبل مستفيدا من تعزيز صفوفه بعناصر قادته لأول فوز.

الرؤية × ظفار للتأمين

واستعاد فريق الرؤية بعضاً من بريقه إثر الفوز على فريق الجامعة الألمانية 3-1 في المباراة الماضية ليعوض تعثره في لقاء الافتتاح الذي جمعه بوكالات البحر الأحمر للملاحة، في المقابل يطمح ظفار للتأمين من التخلص من حالة التعادلات وتحقيق أول انتصار يضعه مباشرة في دور الـ 16، إذ يحتل الفريق المركز قبل الأخير في المجموعة الأولى بتعادلين، أمّا الرؤية فيأتي ثالثا برصيد 3 نقاط من مباراتين.

الجامعة الألمانية× وكالات البحر الأحمر

يبحث فريق الجامعة الألمانية – 4 نقاط - عن تعويض الخسارة التي مني بها من الرؤية الجولة الماضية آملا في تخطي عقبة وكالات البحر الأحمر للملاحة بيد أنّ الأخير يبدو رقما صعبا تلك النسخة، إذ يتصدر مجموعته برصيد6 نقاط من فوزين متتاليين مستفيدا من هجومه الشرس الذي سجل 8 أهداف.

اتش 7 -الشباب

يبحث اتش 7 عن العودة لسكة الانتصارات ونيل إحدى البطاقات المؤهلة للدور الثاني، فالفريق في المركز الثالث برصد 4 نقاط بفوز وتعادل، أمّا الشباب فيحل وصيفا للمجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من فوزين متساويا مع شيبكو المتصدر.

 وعاني اتش 7 من غيابات كثيرة في صفوفه في المباراة الماضية، غير أنّه في حاجة إلى جهود كل لاعبيه في مواجهة الليلة المحتدمة.

 

 

 

تعليق عبر الفيس بوك