كليّة عمان البحرية يستعيد بريقه.. و شرطة الجمارك يودع مبكرا

8 مباريات في ختام دور المجموعات لبطولة ميناء صحاء والمنطقة الحرة

 

 

صحار – الرؤية

اختتمت منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس ميناء صحار والمنطقة الحرة والتي تقام مبارياتها على ملعب فريق العربي الرياضي الثقافي خلال شهر رمضان المبارك.

واستطاع فريق شركة سي سي جي في (أ) فك ارتباط الصدارة وحصد ست نقاط كاملة في المجموعة الخامسة بعد أن خرج فائزا أمام فريق أوربك (أ) بهدفين أحرزهما أحمد الزعابي وإبراهيم المقبالي، وفي المباراة الثانية عاد فريق كلية عمان البحرية للبطولة من بوابة فريق شرطة الجمارك الذي ودع البطولة مبكرا بالفوز عليه بهدفين نظيفين أحرزهما أسعد العوادي ومازن العجمي، ويتصدّر هذه المجموعة فريق سي سي جي في (أ) بست نقاط ويأتي فريق كلية عمان البحرية في المركز الثاني بثلاث نقاط وفريق أوربك (أ) بثلاث نقاط أيضا مع فارق الأهداف وأخيرا فريق شرطة الجمارك الذي خرج خاليا من النقاط بعد هزيمتين متتاليتين.

وفي المجموعة السادسة فرض التعادل نفسه في مباريات الجولة الثانية حيث تعادل فريق مجمع ال تي مع فريق شرطة أمن الميناء (أ) سلبيا ليصل الأخير إلى النقطة الرابعة ويحصد الأول النقطة الأولى لينتظر الجولة الثالثة لحسم إحدى بطاقات الصعود إلى الدور الثاني، كما خرجت المباراة الثانية أيضا بالتعادل ولكن هذه المرة كان إيجابيا حيث تعادل فريق شركة سي ستاينويخ (أ) مع فريق شركة (أوربك (هـ) بهدف لكل فريق حيث تقدم لفريق أوربك (هـ) ناصر العدوي وتعادل لفريق سي ستاينويخ (أ) علي الفارسي.

واتضحت ملامح الصاعدين من المجموعة السابعة حيث حقق كل من فريق شركة مجان للكهرباء وفريق شركة أوربك (ب) ست نقاط كاملة بعد أن تخطى أوربك (ب) فندق كراون بلازا بخمسة أهداف نظيفة وبدأ مسلسل الأهداف اللاعب عبدالله الروشدي وشهاب الكلباني الهدف الثاني ليعود الروشدي ويسجل الهدف الثالث لفريقه، ويسجل ناصر المعمري الهدف الرابع والخامس في الدقائق وبهذا يودع فندق كراون بلازا البطولة من الدور الأول في مشاركته الثانية، كما ودع فريق شركة عمان للميثانول أيضًا البطولة بعد أن خسر مباراته مع فريق شركة مجان للكهرباء بهدف سالم النيادي.

أمّا المجموعة الثامنة فستكون الجولة الأخيرة هي الحاسمة لمعرفة الصاعدين في حين ودع فريق فريق شرطة أمن الميناء (ب) وتبقى بصيص أمل لفريق شركة الباطنة للطاقة (ب) بعد أن حصد نقطة يتيمة، وحصل فريق شركة أوربك (د) على النقطة السادسة بعد أن خرج فائزا بهدفين نظيفين أمام فريق الباطنة للطاقة (ب) أحرز للفائز محمد البريكي وفتحي الشكيلي، ووصل فريق عمانتل للنقطة الرابعة في مشاركته الأولى في البطولة بعد أن خرج فائزا أمام شرطة أمن الميناء (ب) بنتيجة 2/1 وسجل الهدفين المنذر الرمضاني بينما سجل الهدف الوحيد لشرطة أمن الميناء (ب) جاسم المزروعي.

 

مباريات اليوم

تستأنف اليوم الأحد مباريات الجولة الثالثة والأخيرة لدوري المجموعات، ففي المجموعة الأولى يلتقي فريق الدفاع المدني الذي يملك نقطة واحدة من مباراتين مع مجيس للخدمات الذي يملك أيضا نقطة يتيمة في حين تجمع المباراة الثانية دوجلاس وسي ستاينويخ (ب).

 وفي المجموعة الثانية يلتقي أوربك (ت) مع ميناء صحار لفك ارتباط الصدارة، بينما يلتقي الجريحان أوراك مع تكنيمونت في مباراة تحصيل حاصل بعد أن ودعا البطولة.

وسيلتقي لحساب المجموعة الثالثة شديد للحديد مع صحار ألمنيوم ويلتقي شركة فالي (أ) مع الحاويات (ب) وستكون الفرصة مواتية لفالي (أ) للصعود؛ لأنّ لديه فرصتين الفوز أو التعادل بينما لا يملك فريق الحاويات (ب) إلا فرصة الفوز فقط مع انتظار نتيجة المباراة الأولى في المجموعة.

أمّا المجموعة الرابعة فيلتقي فريق شركة فالي (ب) وفريق سي سي جي في (ب) وفي المباراة الثانية سيلعب فريق شركة صحار للطاقة (أ) بفرصتي الفوز والتعادل حين يقابل فريق شركة الحاويات (أ) الذي حصد نقطة واحدة ويملك فرصة الفوز والصعود إلى الدور الثاني.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك