انتهاء الفرز الأولي للمشاريع الطلابية العلمية المتقدمة لـ "منتدى لندن"

 

مسقط - العمانية

أنهى مجلس البحث العلمي الفرز الأولي للمشاريع الطلابية العلمية المتقدمة للمشاركة في منتدى لندن الدولي للعلماء الشباب 2018م والذي يقام في العاصمة البريطانية لندن خلال الفترة من 25 يوليو لغاية 8 أغسطس من العام الجاري.

وذكر المجلس أنّ عدد المشاريع العلمية المتأهلة للمرحلة الثانية وهي مرحلة المقابلات الشخصية بلغت 30 مشروعا ويقوم المجلس بالتواصل مع الطلبة المتأهلين من مرحلة الفرز الأولي لحضور المقابلة الشخصية خلال الفترة من 28-30 مايو الجاري ليتم اختيار 12 مشروعًا علميا للمشاركة في المنتدى. وتتميز المشاركة بالمنتدى في نسخته الـ60 تحت شعار "العلوم للمستقبل" بنوعية البرامج والزيارات الميدانية واستضافة العلماء المتميزين.

ويعد منتدى لندن الدولي للعلماء الشباب البرنامج الأول من نوعه ويركز على فئة الشباب في جانب العلوم والتكنولوجيا والابتكار في تعزيز الابتكار واستخدام تقنيات المعرفة لإنتاج فوائد اقتصادية وفرص عمل في قطاعات جديدة. ويسعى المجلس من خلال منتدى لندن الدولي للعلماء الشباب إلى إتاحة الفرص للطلبة العمانيين لتوسيع معرفتهم في مجالات العلوم والتكنولوجيا والابتكار من خلال محاضرات وحلقات عمل وزيارات ميدانية إلى العديد من الجامعات البريطانية في المجالات العلمية أهمها أكسفورد وكامبريدج وأمبريال والالتقاء مع عدد من العلماء من جميع أرجاء العالم.

تعليق عبر الفيس بوك