سوق رمضاني للمنتجات العمانية في "مسقط جراند مول"

مسقط - الرؤية

افتتح مسقط جراند مول السوق الرمضاني الخاص، بمشاركة مجموعة من الشركات والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، إلى جانب عدد من أصحاب الأعمال المنزلية، فضلاً عن الفعاليات الترفيهية المصاحبة المخصصة لكافة أفراد العائلة.. ويستمر السوق حتى حلول عيد الفطر السعيد.

ويضمُّ السوق -الذي يستقبل زواره يومياً من التاسعة مساءً وحتى منتصف الليل- عدداً من العلامات التجارية المتخصصة في الحلويات والتمور والعسل، إلى جانب المنتجات الطبيعية للعناية بالجسد...وغيرها. كما يضم خيمة خاصة للزوار يقدم فيها القهوة مع التمور وعصير الجلاب المنعش، إلى جانب منطقة مُخصَّصة لألعاب الأطفال مع العديد من الأنشطة الترفيهية؛ مثل: الرسم، وتشكيل البالونات. هذا إلى جانب البث الحي لإذاعة الشباب من داخل السوق.

وأكد حسن جعبوب الرئيس التنفيذي لمسقط جراند مول، أنَّ الهدف الأساسي من السوق الرمضاني الذي تم تصميمه على شكل مجموعة من الخيم العمانية، هو توفير مساحة خاصة لزوار المول من العائلات للاستمتاع بالتسوق بأسعار خاصة، إلى جانب الفعاليات الترفيهية المجانية، ومن جانب آخر، توفير مساحة للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة لعرض منتجاتها والتعريف بنفسها أمام الآلاف من زوار المول يوميًّا؛ الأمر الذي ينسجم مع أهدافنا الاجتماعية في مسقط جراند مول.

وقد لاقَى السوق -منذ افتتاحه- إقبالاً واسعاً من الزوار الذين استمتعوا بتناول الحلوى العمانية مع القهوة وشراء المنتجات الأخرى المتنوعة، ويُتوقع القائمون على السوق أنَّ ترتفع أعداد الزوار خلال الأسبوع الثاني بعد عودة الكثير من العائلات العمانية التي تفضل قضاء الأسبوع الأول من رمضان مع الأهل والأقارب.

يقع مسقط جراند مول ضمن مجمع تلال، وقد نال سمعة طيبة كمشروع ذي مستوى عالمي ووجهة راقية لأسلوب الحياة العصرية والتسوق الحديث في مسقط، حتى أصبح الوجهة الأكثر شعبية في السلطنة؛ حيث أسلوب الحياة العصري الذي يقدم خيارات متعددة للتسوق والترفيه في السلطنة، ويضمُّ المول سينما بثلاث قاعات، ومجمعا سكنيا راقيا، ومساحات مكتبية، إضافة إلى أحد أكبر صالات المطاعم في عمان. ومع افتتاح التوسعة الجديدة، أضاف المول ما يصل إلى 130 محلاً جديداً ليكون أحد أكبر المجمعات التجارية متعددة الاستخدامات في سلطنة عُمان.

تعليق عبر الفيس بوك