صحم والمضيبي في أصعب مواجهات الأسبوع الـ24 للدوري

 

الرؤية - أحمد السلماني

تصوير / عبدالله البريكي

يستقبل النصر فنجاء في صلالة فيما يرحل العروبة لمواجهة بطل الدوري في صحار كما ويستضيف النهضة مرباط بالبريمي ويلعب الشباب مع صحار على إستاد السيب الرياضي، ويلتقي المضيبي صحم بنزوى وذلك لحساب الأسبوع الرابع والعشرين لدوري عمانتل والذي وبعد هذه الجولة لم تتبق منه سوى جولتين تحملان الكثير من الإثارة إذ إن 9 فرق مهددة بالهبوط.

ويستقبل النصر فنجاء في مباراة تهم الثاني كثيرا والذي بات قريبا جدا من الهبوط بعد الخسائر المتلاحقة التي مني بها في آخر 4 جولات والتي زجت بأصفر الداخلية العريق إلى قاع جدول الترتيب في المقابل فإنَّ نتيجة المباراة ونقاطها تهم النصر لضمان التمركز ثالثاً بـ35 نقطة.

كما يسعى العروبة إلى تحسين مركزه عندما يرحل للسويق المستريح والذي أنهى المهمة باكرًا وحقق اللقب بل ويغرد وحيدا بالصدارة، السويق خسر في الجولة الماضية من مرباط ويسعى لتجنب خسارة أخرى في المقابل فإن المارد العرباوي والذي تفوق على ظروفه هذا الموسم يسعى إلى انتزاع فوز ربما يؤمن له المنافسة على الترتيب الثالث وبالتالي فإنَّ هذه المباراة تعد هامشية إلى حد ما.

ويستضيف النهضة مرباط في لقاء سيُقاتل فيه الأخير من أجل حصد كامل النقاط والعودة بها إلى الجنوب سعياً للبقاء بين الكبار، مرباط الذي يتمركز في الترتيب السابع حتى كتابة الخبر وبـ29 نقطة قدم مستويات كبيرة هذا الموسم وفوزه الليلة يضمن له البقاء بنسبة كبيرة وهو قادر على ذلك إذا ما علمنا أن المباراة لا تهم النهضة كثيرا وبالتالي فهو لا يمتلك دافعية الفوز كمرباط.

ويستقبل الشباب وصيف الدوري صحار في مباراة تهم التماسيح كثيرا كونهم مهددين بالهبوط، يمتلكون 27 نقطة لذا يمثل الفوز بالنسبة لهم غاية لا مناص منها وبالتالي فإن رتم الأداء سيميل كثيرا لصحار سعيا منه إلى النيل من الشباب المستريح والذي يلعب بلا ضغوط وهو مؤهل لتقديم عرض فني راقٍ.

ويلتقي المضيبي صحم بالمجمع الشبابي بنزوى في واحدة من أهم وأصعب مباريات الجولة كون الفريقين مهددين بالهبوط ولا مجال للتفريط في النقاط فضلاً عن الأهداف، المضيبي في الترتيب العاشر بـ27 نقطة في المقابل فإنَّ صحم يحتكم على 24 نقطة وهو ونادي فنجاء الأقرب إلى الهبوط وبالتالي فإنّ خسارته اليوم تمثل زلة قدم نحو الدرجة الأولى.

 

تعليق عبر الفيس بوك