بنك مسقط و"ريادة" ينظمان سوق "الوثبة" الرمضاني.. 31 مايو

 

 

مسقط - الرؤية

ينظم بنك مسقط -المؤسسة المالية الرائدة بالسلطنة- والهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة (ريادة)، مساء الخميس 31 مايو، فعاليات سوق "الوثبة" الرمضاني لمدة ثلاثة أيام، بالمقر الرئيسي لبنك مسقط بمرتفعات المطار.

ويهدفُ السوق -الذي ينظم سنويًّا- إلى دعم المنتجات الوطنية وفتح المجال لرواد الأعمال لعرض منتجاتهم العمانية؛ ومنها: الملابس، وزينة البيوت، والأكسسوارات، والمأكولات، والعبايات، والأدوات التراثية والعطور.

وتقدَّمت اللجنة المشرفة على تنظيم سوق "الوثبة" الرمضاني بالشكر والتقدير إلى كافة المسؤولين بوزارة التجارة والصناعة على تعاونهم في إنجاح تنظيم سوق الوثبة الرمضاني -الذي ينظمه بنك مسقط وريادة- هذا العام بعد النجاح الكبير والإقبال الذي شهده السوق خلال السنوات الماضية؛ حيث يحرص العديد من الشباب العماني على المشاركة والاستفادة من الفرص التي يقدمها البنك لترويج منتجات رواد الأعمال في مختلف المجالات.

وسيكون سوق الوثبة الرمضاني مفتوحا أمام الزوار بدءا من الثامنة والنصف مساء وحتى الساعة الثانية عشرة والنصف من منتصف الليل، بمشاركة أكثر من 120 عمانيا يقدمون مختلف المنتجات العمانية والصناعات الحرفية والمنزلية بأسعار تنافسية في متناول الجميع. وتتوقع اللجنة المشرفة على تنظيم سوق الوثبة الرمضاني لهذا العام 2018 مشاركة وحضورا مميزا من قبل الزوار للتعرف على محتويات السوق وشراء المستلزمات المختلفة في الشهر الفضيل الذي يشهد حركة نشطة خاصة.

تعليق عبر الفيس بوك