150 موظفا يشاركون في بطولة "عمانتل" لكرة القدم

مسقط - الرؤية

تنطلق بطولة موظفي عمانتل لكرة القدم، مساء اليوم، على ملعب الحيل البحري، بمشاركة 150 موظفا تم توزيعهم على 10 فرق رياضية؛ بهدف تعزيز الارتباط الوظيفي بين موظفي عمانتل، وإتاحة الفرصة للتنافس خلال ليالي الشهر الفضيل بعيدا عن ساعات العمل؛ بما يُسهم في تعزيز الجانب البدني وإظهار مواهبهم ومهاراتهم في كرة القدم.

وقد أنهتْ اللجان المنظمة -التي يرأسها ميرغني المدني الرئيس التنفيذي لوحدة التدقيق الداخلي- كافة التحضيرات النهائية؛ بهدف ضمان التنظيم الناجح للبطولة وتحقيق الأهداف المرصودة لها من حيث توزيع اللاعبين على 10 فرق رياضية متكافئة وكل فريق يضم 15 لاعبا من مختلف القطاعات والوحدات في الشركة. وتم تسمية الفرق المشاركة بأسماء بعض الخدمات والمزايا التي تقدمها الشركة لموظفيها والمشتركين؛ بما يسهم في تعزيز معرفة موظفي الشركة بتلك الخدمات؛ وهي: فريق مزايا، وفريقICT ، وفريق هلا بك، وفريق مرحبا، وفريق مرن، وفريق مكاسب، وفريق أحسنت، وفريق نجوم عمانتل، وفريق 5G، وفريق عمانتل 3.0.

وتقام مباريات افتتاح البطولة بحضور الدكتور غالب بن سيف الحوسني الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في عمانتل المشرف العام على البطولة، والذي أكد أهمية الفعالية التي تأتي متوافقة مع إستراتيجية عمانتل بالاهتمام بالموارد البشرية كجزء لا يتجزأ من هويتها؛ حيث تحرص الشركة على تعزيز التواصل بين الموظفين وخلق بيئة عمل محفزة على الإبداع والعطاء، وتوفير البرامج التي تسهم في تعزيز الجانب المعنوي والبدني من منطلق العقل السليم في الجسم السليم. كما أن وحدة الموارد البشرية بعمانتل وعبر دائرة الارتباط الوظيفي تسهم بتنمية اهتمامات موظفيها وقدراتهم ومواهبهم.

وأكد ميرغني بن حمزة المدني الرئيس التنفيذي لوحدة التدقيق الداخلي، حرص عمانتل على تحفيز الموظفين للاهتمام بالجانب البدني وممارسة الرياضة كأسلوب حياة؛ فهي غذاء العقل والأساس الذي تقوم عليه الصحة. وأضاف: لدينا في البطولة 10 فرق تتنافس فيما بينها على ملعب السيب البحري في الحيل الشمالية وهو ما يعمل على إيجاد حلقة وصل بين الموظفين وبناء فرق عمل تتنافس في كرة القدم. وتقام البطولة بنظام الدوري؛ حيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الأربعة، وقد حرصت اللجنة المنظمة على وضع كافة الترتيبات اللازمة لإنجاح البطولة من خلال وضع القوانين المنظمة واختيار طاقم التحكيم المؤهل لإدارة البطولة.

تعليق عبر الفيس بوك