"أوكسيدنتال" تكرم المتميزين في "حمراء الدروع"

مسقط - الرؤية

رَعَت أوكسيدنتال عمان (أوكسي عمان) حفلَ تكريم طلاب مدرسة حمراء الدروع، ومواهبها المتميزة، وإثابتهم على إنجازاتهم الأكاديمية وتفوقهم في الأنشطة المدرسية، في إطار دعمها المستمر للمجتمعات المحلية.

وشهدت مدرسة حمراء الدروع بمدينة عبري انعقادَ الفعالية، تحت رعاية سعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي محافظ الظاهرة. وحضر الفعالية من جانب أوكسي عمان: سيف بن خلفان البوسعيدي نائب الرئيس للموارد البشرية والشؤون الإدارية والمسؤولية الاجتماعية، وعلياء الميمنية نائبة الرئيس لعمليات شمال عمان بمربع 9/27 .

وانطلاقاً من هدف مشترك، تعاونت أوكسي عمان مع وزارة التربية والتعليم -ممثلةً في المديرية العامة للتربية والتعليم لمحافظة الظاهرة- لتكريم 160 طالبًا متميزًا من الصفوف 1-12 في مدرسة حمراء الدروع؛ حيث تم تكريم الطلاب ومنحهم شهادات تقدير جنبا إلى جنب مع أدوات تعليمية حديثة مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية المتميزة لمساعدتهم في تنمية مهاراتهم وتوسيع مداركهم وبسط نطاق آفاقهم التعليمية.

وقال سيف بن خلفان البوسعيدي نائب الرئيس للموارد البشرية والشؤون الادارية والمسؤولية الاجتماعية بأوكسيدنتال عمان: نؤمن إيمانا راسخا بالتنمية المستدامة والاستثمار، وأن تلك المبادرات ستؤتي ثمارها الإيجابية على المدى البعيد في المجتمعات التي نعمل فيها. ما نقوم به اليوم لا يعد تكريمًا للطلاب فحسب، وإنما تشجيعًا لهم على العمل الجيد والاستمرار في التميز؛ لأن إنجازاتهم  ستحظى بالتكريم على الدوام. وتأتي المبادرة تحت مظلة الشراكات الإستراتيجية والتعاون المستمر مع الجهات المعنية الرئيسية، فضلًا عن كونها جزءًا من سعي أوكسيدنتال عمان والتزامها الطويل المدى نحو تعزيز مبدأ حسن الجوار في المجتمعات المحلية.

تعليق عبر الفيس بوك