خيمة رمضانية ودوري كروي في "غرفة مسندم"

مسندم - الرؤية

افتَتح فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة مسندم خيمةَ غرفة مسندم الرمضانية، تحت رعاية سعادة السيد خليفة بن المرداس بن أحمد البوسعيدي محافظ مسندم، بحضور أعضاء مجلس إدارة الفرع والمسؤولين في القطاعين العام والخاص، ورواد الأعمال بالمحافظة.

ورحَّب رائد بن محمد الشحي رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة مسندم، بالحضور، وقدم نبذة عن فعاليات ومبادرات الغرفة خلال شهر رمضان؛ حيث ستكون الخيمة ملتقى يوميًّا لرجال الأعمال والمسؤولين في المحافظة طيلة أيام شهر رمضان المبارك.

وتَشْهد خيمة غرفة مسندم الرمضانية عددًا من الأمسيات والندوات الاقتصادية، بالتنسيق مع عدد من الجهات؛ منها: النادي الثقافي بمسقط، كما ستشهد الخيمة فعاليات والمسابقات الثقافية الاقتصادية الأولى للمؤسسات الخاصة التي ينظمها فرع غرفة مسندم بالتعاون مع نادي خصب الرياضي الثقافي. وتمَّ الإعلان عن مجموعة من العروض التجارية والتخفيضات المقدمة من عدد من الشركات والمؤسسات بالمحافظة خلال شهر رمضان المبارك.

كما تمَّ التعريف بدوري فرغ الغرفة بمحافظة مسندم لسداسيات كرة القدم لمؤسسات وشركات القطاع الخاص التي يشارك فيها 16 فريقا، تضم 200 لاعب وإداري، بالتعاون مع دائرة الشؤون الرياضية بمسندم.

تعليق عبر الفيس بوك