الأربعاء, 21 نوفمبر 2018

"نماء" تدشن النسخة الثانية من "رواد" لتنمية الموارد البشرية

الثلاثاء 22 مايو 2018 04:08 م بتوقيت مسقط

"نماء" تدشن النسخة الثانية من "رواد" لتنمية الموارد البشرية

مسقط - الرؤية

دشَّنت مجموعة نماء النسخة الثانية من برنامج "رواد"، بعد النجاح الذي تحقَّق للدفعة الأولى من البرنامج، في إطار التزامها بتحقيق التنمية المستدامة فيما يتعلق بتنمية الموارد البشرية. وقد تم تدشين البرنامج من قبل المهندس عمر الوهيبي الرئيس التنفيذي لمجموعة نماء، بحضور المهندس زاهر العبري الرئيس التنفيذي لشركة كهرباء مزون، والمهندس علي شماس الرئيس التنفيذي لشركة ظفار للطاقة.

ويعدُّ برنامج "رواد"، الذي دشن لأول مرة في العام 2014، أحد برامج التطوير التي يجري تنفيذها لجميع شركات المجموعة، ويتمثل الهدف الرئيسي للبرنامج في تحديد الموظفين من ذوي الأداء العالي وتطوير قدراتهم في تولي أدوار قيادية مستقبلا بشركات المجموعة.

وسينفذ معهد نماء لتنمية المهارات -إحدى شركات مجموعة نماء- البرنامج لهذه المجموعة بالتعاون مع "تكاتف"، وهي الشركة الرائدة في السلطنة في توفير حلول تطوير وتنمية الموارد البشرية، ومؤسسة HEC Paris وهي من ضمن المؤسسات الرائدة عالميا في توفير التعليم التنفيذي. وتهدف مجموعة نماء من هذه الشراكة إلى توفير برنامج فريد من نوعه وفقا لاحتياجات المجموعة لتطوير القيادات، والتي تتضمن دراسة خاصة حول تحديات العمل ذات العلاقة، لتتواصل مقررات البرنامج حتى شهر أكتوبر 2018م.

وقال المهندس عمر الوهيبي الرئيس التنفيذي لمجموعة نماء: لدى مجموعة نماء إستراتيجية طموحة لتحقيق النمو كما هو متّضح من خلال تدشين برنامج "رواد" والذي يتم من خلاله تبني مجموعة من الموظفين الذين يمتلكون القدرات والإمكانيات الريادية. كما يسعدني رؤية التزام هذه الفئة من الإدارة الوسطى لشركات المجموعة بتنمية كفاءاتهم ومهاراتهم القيادية للبحث عن حلول لمختلف التحديات التي تواجه مجموعة نماء.

من جهته، قال الشيخ إبراهيم الحارثي المدير التنفيذي لتكاتف: نفخر في تكاتف بشراكتنا في هذا البرنامج الذي سيسهم في دعم الجهود الرامية إلى تحقيق رؤية مجموعة نماء في أن تكون شركة رائدة على المستوى الإقليمي، وقد تم تصميم محتوى هذا البرنامج، واضعين في الاعتبار أهداف واحتياجات مجموعة نماء من خلال التركيز على تطوير الكفاءات القيادية للمجموعة.