بيع 41% من مخطط أراضي القرم السكنية في 10 أيام

...
...
...

 

الرؤية - أحمد الجهوري

وصف خليفة بن مُحمد البوسعيدي الرئيس التنفيذي لشركة نور مجان للعقارات والمسوق الحصري لمخطط أراضي القرم السكنية المكونة من (56) قطعة أرض تتفاوت فيها مساحة القطع من 402 متر مربع إلى 923 متراً مربعًا، المخطط بأنه "كعقد الألماس".

وأكد البوسعيدي في تصريح لـ"الروية" أنه تم بيع 41% من مخطط أراضي القرم السكنية في غضون 10 أيام من طرحها في السوق، عازياً الإقبال المتسارع على أراضي المُخطط إلى الموقع المميز الذي تحظى به لوقوعها بمنطقة القرم التجارية وقربها من شارع مسقط السريع وكذلك من شاطئ القرم والوزارات والهيئات الحكومية.

ولفت إلى سرعة الوصول للمخطط من عدة طرق رئيسية ومهمة تناسب رجال الأعمال والمستثمرين والعاملين في حي الوزارات أو شركات النفط الموزعة بالمنطقة، وأوضح أنَّ الأسعار تم تحديدها لتتماشى مع الجميع رغم ندرة الأراضي المطروحة في الموقع.

وأشار البوسعيدي إلى أن المخطط الذي يمتد على مساحة 33366 مترا مربعا يحتوي كذلك على قطعة أرض سكني تجاري بمساحة 3600 متر مربع إضافة إلى تخصيص مساحة 1000 متر مربع لبناء مسجد ومساحة 1100 لإنشاء حديقة عامة.

وأشار البوسعيدي إلى التعاون بين نور مجان للعقارات وتبيان للعقارات والتي تربطهما علاقات قوية في المجال العقاري منذ سنوات، نظرًا للثقة الكبيرة التي تتمتع بها تبيان داخل وخارج السلطنة، واستمرارا لذلك التعاون فقد تم الاتفاق على تسويق وبيع مخطط أراضي القرم، واهتمام نور مجان للعقارات وحرصها على بناء الثقة مع كافة الشركاء والتطلع إلى تعاون أكبر مع تبيان للعقارات في مختلف المجالات التي تخص السوق العقاري.

وكشف الرئيس التنفيذي لشركة نور مجان للعقارات قرب الإعلان عن تنفيذ مشروع سكني بولاية بركاء يخدم شريحة (فئة الشباب وذوي الدخل المحدود) وذلك بنمط عصري حديث يتماشى مع متطلبات الشباب ويناسب قدراتهم المالية، مؤكدا سعي نور مجان للعقارات خلال المرحلة المقبلة إلى تقديم خدمات عقارية جديدة تخدم شرائح المجتمع المحلي، لافتًا إلى دراستهم المستمرة لخطط حديثة وحزم عقارية جارٍ تقييمها من قبل المختصين بالشركة لتتماشى مع التطور العمراني بالسلطنة. ودعا خليفة البوسعيدي المستثمرين ورجال الأعمال والمواطنين إلى الإسراع في حجز قطع سكنية بمخطط القرم نظرًا لمحدودية عدد القطع وأهمية الموقع.

 

تعليق عبر الفيس بوك