إنجاز 75% من الأعمال الهيكلية في "بوليفارد تاور"

مسقط – الرؤية

حقق بوليفارد تاور، أحد المشاريع العقارية الرائدة والواعدة في السلطنة، تقدما ملحوظا في مرحلة البناء، إذ اكتمل ما نسبته 75% من الأعمال الهيكلية حتى الآن، وتتواصل أعمال البنية الأساسية لمشروع بوليفارد تاور بحسب خطة العمل والهادفة إلى تسليم المشروع خلال الربع الثالث من 2019.

ويغطي مشروع بوليفارد تاور الرائد مساحة 35000 متر مربع في مدينة العرفان والمعروفة باسم "داون تاون"، ويشتمل على وحدات عقارية تجارية وسكنية وفق مفهوم عصري لتجربة الحياة العصرية في السلطنة. وقد بدأت أعمال رصف الأرضية بالألياف المقواة إضافة إلى أعمال البناء في الطوابق الأرضية والأول والثاني، كما أنَّ أعمال التجصيص للدورين السفلي والأرضي شبه مكتملة، والعمل جارٍ في الدور الأول، وكذلك أعمال السباكة والكهرباء متواصلة بشكل متوازٍ.

وقال الشيخ عبدالله الخليلي، مدير في مجلس إدارة شركة أساس عمان، المطور الرئيسي للمشروع: حققنا تقدما ملموسا في مرحلة الإنشاء، حيث يخطو بوليفارد تاور بثبات نحو تقديم مفهوم جديد للمنازل الفاخرة في عمان وتوفير خيارات عقارية رائدة للزبائن المحليين. وأكد الالتزام بالبرنامج الزمني للإنشاء ومواصفات الجودة "تلبية لمتطلبات المقيمين والمستثمرين ضمن خيارات السوق الذي يترقبه الجميع من أجل التملك الحر للعقار."

ويقع بوليفارد تاور في إحدى المجمعات السياحية الرائدة في السلطنة، والتي تتميز بالإطلالة البهية والمناظر الخلابة والمرافق الضرورية للحياة العصرية. ويمثل المشروع مزيجا متناغما من معالم الإرث المحلي والحياة العصرية الفاخرة المنعكسة في المكونات المعمارية.

ويتيح المشروع، الذي يقع على مسافة دقائق من مطار مسقط الدولي، الاختيار بين شقة مؤلفة من غرفة نوم احدة، أو اثنتين أو ثلاثة، كما يمكن لملاك الوحدات العقارية الاختيار بين المواقع المطلة على المناظر النابضة بالحياة للمحلات الراقية أو المواقع المطلة على المساحات الخضراء لملعب الجولف الأكثر شهرة في السلطنة.

تعليق عبر الفيس بوك