"إنماء" يدشن فرعين جديدين في صلالة وصحار لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة

مسقط - الرؤية

افتتح صندوق تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة "إنماء" فرعيْن جديدين في صلالة وصحار لتعزيز التواصل مع المستفيدين من خدمات الصندوق، وتسهيل تخليص الإجراءات الخاصة بمشاريعهم. ويعمل الصندوق على توسعة أنشطته في كافة محافظات ومناطق السلطنة.

وقال الشيخ صلاح بن هلال المعولي الرئيس التنفيذي للصندوق: إن افتتاح فرعين في مدينتين كبيرتين مثل صلالة وصحار يأتي ضمن الخطة التنفيذية للصندوق؛ بهدف تقديم الخدمات للمستفيدين بشكل سريع ومتكامل، إلى جانب توفير فرص عمل مباشرة وغير مباشرة عن طريق المحاور المعتمدة للصندوق وهي التمويل والتدريب والتوجيه والرصد إضافة إلى خلق بيئة مواتية.

من جانبه، قال علي الفارسي مدير فرع صحار: إن الفرع يخدم المواطنين في المناطق الشمالية من عمان؛ مثل: الباطنة والبريمي ومسندم، ويقدم عددا من الخدمات؛ أهمها: التمويل وتقديم التسهيلات للأشخاص والشركات الكبرى، كما يركز الفرع على متابعة المستفيدين ورعايتهم في المراحل التي تأتي بعد مرحلة التمويل.

وعن مدى إقبال المواطنين على الفروع الجديدة، قال خالد باعباد مدير فرع صلالة: إن فرع صلالة بدأ استقطاب عدد كبير من سكان محافظة ظفار وضواحيها المهتمين بالمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وجاءت انطباعتهم الأولية جيدة؛ حيث اعتبروا وجود فرع جديد في صلالة خطوة موفقة كونها تختصر الوقت والجهد معا بالنسبة لمواطني المناطق الجنوبية.

تعليق عبر الفيس بوك