بنك صحار يدشن "الخاص" لتوفير خدمات مصرفية متميزة

مسقط - الرؤية

أطلق بنك صحار "الخاص" الخدمة المصرفية المتميزة التي تتيح مجموعة واسعة من المزايا والتسهيلات، مع التركيز على تقديم تجربة مصرفية مُصمَّمة خصيصًا حسب احتياجات زبائن الخاص وتتوافق مع تطلعاتهم؛ وذلك من خلال تخصيص مديري علاقات ومستشارين للثروات ومراكز خدمة مخصصة، ومركز اتصالات مخصص، ومزايا وسحوبات حصرية على الجوائز، والعديد من المكافآت، وغيرها الكثير.

وصُمم "الخاص" -الخدمة المصرفية المتميزة في بنك صحار- لتقديم قيمة إضافية لزبائنه المميزين، ولتلبية متطلباتهم من خلال تقديم تجربة مصرفية تفضيلية؛ حيث يحظى زبائن "الخاص" بميزة التواصل مع مدير علاقات خاص في جميع فروع البنك بأرجاء السلطنة. وإضافة إلى المزايا والتجربة المميزة للخاص، تم تخصيص مراكز حصرية لخدمة زبائن الخاص في بعض الفروع، مع خطة لتوسيع هذه المراكز لتغطي كافة محافظات السلطنة.

وقال ساسي كومار الرئيس التنفيذي بالإنابة لبنك صحار: في هذا العام الذي نرفع فيه شعار "عام محوره أنت"، نمضي بعزم لمواصلة تقديم باقة من المنتجات والخدمات الفريدة وفق رؤية راسخة تتركز حول رفع مستوى التجربة المصرفية لزبائننا الكرام. ولتحقيق هذه الغاية، عمل البنك جاهدًا لتوفير تجربة مصرفية تفوق توقعات زبائنه مع التزامه الثابت بالتميز المصرفي، فمن خلال تقديم المشورة على يد خبراء الاستثمار، ومن خلال باقة حصرية من المنتجات والخدمات التفضيلية، نحن نساهم في مساعدة شريحة واسعة من زبائننا على تحقيق أهدافهم المالية.

من جهته، قال راجيف أرورا نائب المدير العام ورئيس قسم التجزئة المصرفية ببنك صحار: نفخر بتدشين الخاص الذي نقدم من خلاله قيمة مضافة إلى زبائننا المميزين، ونواصل في تعزيز التزامنا بشعارنا لهذا العام "عام محوره أنت"، فهذه الخطة تعكس على أرض الواقع رؤيتنا لنكون محطة مصرفية واحدة تقدم خدمات ومنتجات مالية متعددة ومزايا فريدة لمختلف قطاعات المجتمع، فمن خلال تواصلنا المستمر مع زبائننا وفهمنا لمتطلباتهم وأسلوب حياتهم، صممنا الخاص بما يتوافق مع طموحاتهم ورؤاهم، وسنواصل في استراتيجيتنا لمواصلة التطوير وإضفاء قيمة مضافة لتجربة الزبائن مع بنك صحار.

وبهدف إتاحة مزايا الخاص لأكبر شريحة ممكنة من الزبائن، وبناء على فهم البنك للمتطلبات الخاصة لقاعدة زبائنه المتنامية، صمم بنك صحار ثلاث فئات ضمن "الخاص"، وهي الخاص بلس، والخاص بريميوم، والخاص سوبريم، وجميعها تقدم مزايا وخدمات مخصصة ومتميزة للزبائن، وتلبي طموحاتهم واحتياجاتهم المالية.

تعليق عبر الفيس بوك