"المتحدة للطاقة" و"إنجي ستومو" تحتفلان بـ22 عاما دون حوادث

نزوى - الرؤية

احتفلتْ الشركة المتحدة للطاقة وإنجي ستومو -سويز تراكتيبل للعمليات والصيانة المحدودة في عمان- بإكمال محطة منح للطاقة الواقعة بالقرب من نزوى أكثر من 8000 يوم (22 عاما) من العمل دون تسجيل إصابات مضيعة للوقت. وكانت المحطة قد احتفلت قبل 3 سنوات بإكمال 7000 يوم عمل دون إصابات، والذي عُد وقتها الرقم الأعلى لمحطات توليد الكهرباء بتوربينات الغاز في منطقة الخليج العربي. ويأتي الإنجاز تأكيدا للمعايير المتميزة لضمان صحة وسلامة الموظفين المطبقة في الشركة ومشغلي محطة منح في مختلف الأنشطة وعمليات التشغيل والصيانة في المحطة.

وقد شهد الحفل -الذي أقيم مؤخرًا للاحتفال بهذه المناسبة- حضور المديرين وأعضاء الإدارة العليا في الشركة المتحدة للطاقة وإنجي ستومو، إلى جانب ممثلين عن هيئة تنظيم الكهرباء، كما شهد تسليم شهادات تقدير لجميع الموظفين في المحطة.

وقال زهير كاراتشيوالا الرئيس التنفيذي للشركة: تلتزم "المتحدة للطاقة" بأعلى معايير الصحة والسلامة في بيئة العمل، وتعكس معاييرنا الصارمة في محطة منح للطاقة التزامنا بهذا النهج، وبالنيابة عن الشركة المتحدة للطاقة، أهنئ جميع الموظفين والمتعاقدين وشركائنا على الإنجاز الذي لم يكن ليتحقق لولا جهودهم وتعاونهم معنا.

من جانبه، قال لوك ديتفورست الرئيس التنفيذي للعمليات في عُمان والبحرين والرئيس التنفيذي لشركة إنجي ستومو: نفخر بأن نكون جزءًا من هذ الإنجاز الكبير، ونلتزم في شركة ستومو على الدوام بتطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة المهنية لموظفينا وتوفير البيئة الملائمة للعمل. وقد حصل كل مديري الشركة على شهادة ""IOSH" لإدارة السلامة والتدريب إلى جانب حضور برامج تدريب (NEBOSH IGC) الصارم. وسيحضر كل موظفي المنشأة برنامج "IOSH" للسلامة المهنية، وكذلك برامج التدريب للصحة والأداء.

تعليق عبر الفيس بوك