هدايا نقدية حتى 2001 ريال من "جيلي" في رمضان

مسقط - الرؤية

يقدِّم مركز تاول للسيارات -الموزع الحصري لمركبات جيلي في السلطنة- عروضا وهدايا نقدية مثيرة في شهر رمضان المبارك؛ تبدأ من 1101 ريال وحتى 0012 ريال، وأقساطا شهرية ميسرة للجيل القادم من سيارات السيدان وSUV. وتستمر العروض حتى 30 يوليو. وسيحظى العملاء بفرصة "اكتشاف عالم جديد مع جيلي" وتجربة تقنية جيلي المبتكرة والتصميم الديناميكي الهوائي.

وبعد اقتطاع مبلغ الهدية النقدية، تأتي جيلي Emgrand 7 بسعر يبدأ من 3.999 ريال وأقساط شهرية ميسرة (EMI) ومنخفضة من 51 ريالا ويحتوي نظام (DOHC) سعة 1.8 لتر على ABS وEBD، إضافة إلى مثبت السرعة، ومصباح LED أمامي، وفتحة سقف كهربائية، ومكيف هواء أوتوماتيكي، وبلوتوث، وكاميرا خلفية، ورادار عكسي، وشاشة LCD تعمل باللمس مع USB وAUX، بجانب وسائد هوائية ستارية.

وتأتي Emgrand GS سعة 1.8 لتر بسعر يبدأ من 5.499 ريالا وEMIs من 71 ريالا مزودة بميزات مثل العجلات المعدنية ذات الألوان المزدوجة، وسقف من الزجاج الخالص مع الدرابزين ومكابح مخصصة للحد من الاحتكاك. كما تبدأ Emgrand جي.تي عند سعر 5.499 ريالا وEMI من 71 ريالا. أما سيارة Emgrand إكس 7 الرياضية متعددة الاستعمالات سعة 2.4 لتر، فتتوفر بسعر يبدأ من 5.899 ريالا، وEMI من 76 ريالا. وتأتي السيارة مع محرك CVVT مع سيطرة tiptronic بست سرعات والتحكم الذكي بعجلة القيادة وشاشة عرض ديناميكية LCD مقاس 7 بوصات.

تعليق عبر الفيس بوك