مسابقة لإبراز المواهب العمانية في مشروع جبل سيفة

مسقط - الرؤية

يدعو جبل سيفة الرسَّامين العُمانيين للمشاركة في مسابقة الفن الجداري المقرَّر إقامتها في مرسى المشروع، بالتعاون مع شركة إم ديكور للتصميم الداخلي؛ لإثراء تجربة الضيوف والزوار والسياح أثناء دخولهم مرسى جبل سيفة. ويُتيح المشروع -الذي سيغير ملامح مدخل المرسى- الفرصة للرسَّامين العُمانيين لاستعراض مواهبهم الفنية، مع إمكانية الفوز بجائزة نقدية بقيمة 2.500 ريال عُماني. ويمكن التقدم للمشاركة في المشروع حتى موعد أقصاه 7 يونيو.

وقالت مها اللمكية المديرة التنفيذية لمجموعة إم.كو: نركز دائماً على المساهمة في نمو وتطور السلطنة. وانطلاقاً من إيماننا بالمواهب الشابة الوفيرة التي تزخر بها عُمان، أردنا أن نتيح لهم الفرصة لإبراز ابتكاراتهم وإبداعاتهم من خلال هذا المشروع الفني. وأصبح المجال مفتوحاً أمامهم الآن للمشاركة والتنافس لرسم جدارية تحمل ملامح الحياة البحرية العُمانية أمام جميع الضيوف الذين يقومون بزيارة مرسى مشروع جبل سيفة.

من جانبه، قال أحمد دبوس الرئيس التنفيذي لشركة موريا: نسعى من خلال المشروع الفني إلى إتاحة الفرصة للرسّامين العُمانيين الموهوبين لاستعراض أعمالهم وإبداعاتهم الفنية. كما يأتي مشروع جدارية المرسى في إطار مبادرتنا الرامية لتشجيع المواهب الوطنية وإبراز جمال الطبيعية البحرية العُمانية. وانطلاقاً من كون مشروع جبل سيفة أحد الوجهات السياحية النابضة بالحياة بما يتضمنه من وحدات سكنية فاخرة ومرافق على مستوى عالمي، أثق بأن جميع الملاك والزوار والسياح سيستمتعون كثيراً بهذه الجدارية الفنية التي سيتزين بها مدخل المرسى. ويسعدنا التعاون مع مها اللمكي التي تعد إحدى أبرز رائدت الأعمال الناجحين بالسلطنة على مستوى التصميم الداخلي وتنظيم الفعاليات، وقد تطوعت من أجل تنظيم وإدارة هذا المشروع الفني.

تعليق عبر الفيس بوك