أحلام ومستقبل الرحالة العمانيين في "فانوس الخير"

 

 

يستضيف برنامج " فانوس الخير"، في حلقته الثانية، سليمان المعولي رحَّال دراجة هوائية وماهر البرواني رحال دراجة نارية، وستناقش الحلقة أبرز الصعوبات التي تواجه الرحال والإنجازات التي حققها والداعمين له، إلى جانب عرض الخطوات المستقبلية التي يحلم بتحقيقها هذا الجيل من الشباب.

ويذكر أن الرحال سليمان المعولي قد بدأ الترحال بالدراجه داخل السلطنة؛ حيث زار معظم المحافظات وبإجمالي مسافه بلغت 3600 كم، وفي 2016 قام بأول رحله بالدراجة خارج السلطنة طاف خلالها دول الخليج لمدة 27 يوما وبمسافه بلغت 2096 كم، بعدها بدأت رحلاته حول العالم من دول شرق آسيا استغرقت 76 يوم قطع فيها 4277 كم، بعدها انطلق في رحلة جديده بدأها من الوطن مروراً بشرق إيران (إقليم بلوشستان)، باكستان، الهند، وانتهاءً بمملكة النيبال استغرقت الرحله 48 يوما قطع فيها 2368 كم. وفي أواخر العام الماضي قام برحلة لقارة أستراليا استغرقت 50 يوما.

"فانوس الخير"، برنامج تقدمه مريم الفارسية؛ وهو سهرة رمضانية على إذاعة "صوت الرؤية" من الساعة 9 إلى 11 مساءً، وهو أيضا بث مشترك مع "الرؤية TV"، ويُعنى البرنامج باستضافة مجموعة من الشخصيات التي أسهمت في تحقيق الإنجازات على الصعيد الشخصي والمجتمعي، ويركز "فانوس الخير" على أهمية الشهر الفضيل في تحقيق نقاط التغيير الإيجابية للضيف على المستوى الاجتماعي والنفسي والمهني.

تعليق عبر الفيس بوك