البنك الوطني يدعم الفعاليات الرياضية إيمانا بالمسؤولية الاجتماعية

...
...
...
...

مسقط – الرؤية

يواصل البنك الوطني العماني جهوده لإعادة تعريف التجربة المصرفية بالسلطنة من خلال دعم وتنظيم وإطلاق الفعاليات الرياضية المختلفة، وذلك ضمن استراتيجية البنك للمسؤولية الاجتماعية التي تهدف إلى تعزيز مستوى التفاعل مع المجتمع المحلي وإيجاد أثر إيجابي فيه. ويبرز ذلك إيمان البنك بالصلة الوثيقة التي تجمع بين الرياضة والقطاع المصرفي فكليهما يعملان وفقا لقيم وقواسم مشتركة سمتها الالتزام والمثابرة والسعي الدائم نحو التميز وتحقيق النجاح.

وقال السيد وصفي بن جمشيد آل سعيد، الرئيس التنفيذي بالوكالة للبنك الوطني العُماني: نضع المجتمع وعملاءنا في مقدمة أولوياتنا فهم الركائز التي نبني استراتيجيتنا اعتماداً عليهم. لذا، نؤكد دائماً كوننا جزءا لا يتجزأ من المجتمع من خلال المبادرات الهادفة التي نواصل إطلاقها للإثراء على حياة الفرد. ولا شك أن قرارنا الصائب بالتعاون مع جولة التحدي الأوربية بي جي إيه (PGA) لتنظيم بطولة عُمان المفتوحة للجولف، ودعم المتسابق العُماني العالمي أحمد الحارثي، قد ساعدنا في الترويج للسلطنة كوجهة مثالية للسياحة ومُحبي الرياضات المختلفة من جميع أنحاء العالم. وتكليلاً لهذه الجهود، تشرّفنا باستلام جائزة التِرس الذهبي من معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية.

وقال حسن عبد الأمير شعبان، المدير العام ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية الحكومية في البنك الوطني العُماني: إنّ الفعاليات الرياضية المختلفة منصة مثالية لإبراز فلسفتنا التي تتمحور حول عملائنا، وهو المشهود في بداية مرحلة التصميم لما نطرحه من منتجات وخدمات مالية. ونسعى من خلال ما نقدمه من حلول مصرفية متكاملة إلى غرس قيم التعاون، والاجتهاد، والمثابرة، وهي ذاتها القيم التي يشاركنا إيّاها جميع الرياضيين.

 

تعليق عبر الفيس بوك