"المها" تطلق مسابقة رمضانية عبر "انستجرام"

مسقط - الرؤية

أطلقت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية مسابقة لمتابعيها عبر موقع "الانستجرام" باللغتين العربية والانجليزية، وتشتمل على أسئلة تركز على أعمال وخدمات ومنتجات الشركة، مع فرصة للفوز بجائزة وقود مجاني بقيمة عشرين ريالا عمانيا لفائز واحد يوميا.

ويشترط الفوز زيارة حساب الشركة في انستجرام "@almahapetroleum" والإعجاب بخمس صور، ومشاركة خمسة من الأصدقاء، والإجابة عن السؤال اليومي من خلال الضغط على أحد الاختيارين بحيث يتأهل المتسابق للسحب اليومي، وتنشر الأسئلة يومياً عند الساعة 11 صباحا وتستمر لمدة 24 ساعة، ويتم تحديد الفائز من خلال الإعلان عن حسابه عبر الموقع.

وقال أحمد بن بخيت الشنفري مدير عام التسويق والمبيعات وتطوير الأعمال بالشركة، إن "المها" نجحت في التفاعل مع زبائنها وتوطيد العلاقة بين الطرفين بصورة ملحوظة، إذ شهد موقع الانستجرام نشاطاً متنامياً، حيث ارتفعت أعداد المتابعين من خلال التعليق والمشاركة لا سيما في مسابقة "فوازير المها الرمضانية" بشكل ملحوظ، مشيراً إلى أن الشركة أجرت العديد من المسابقات عبر منصات التواصل الاجتماعي، وشهدت تفاعلا كبيرا من قبل المتابعين.

وقال محمود بن سعيد العوفي مدير مكتب الرئيس التنفيذي والقائم بأعمال مدير العلاقات الخارجية والترويج بالشركة: نسعى من خلال فوازير المها الرمضانية إلى تعريف أكبر عدد من المتابعين بالأعمال والخدمات والمنتجات التي نقدمها لزبائننا الكرام عبر الأسئلة المطروحة بشكل يومي لتعزيز الثقافة المجتمعية في أنشطة الشركة.

تعليق عبر الفيس بوك