وحدة خاصة لخدمات المعتمرين في "كيمجيز بيت السفر"

 

مسقط – الرؤية

افتتح "كيمجيز بيت السفر" وحدة مستقلة باسم "الهدى" تهدف إلى تلبية متطلبات المسافرين المعتمرين. وقال محمد ذوالفقار، مدير أول في كيمجيز بيت السفر: مسرورون لإطلاق خدمة حصرية لفئة المعتمرين، حيث تهدف "الهدى" وحدة الخدمات الإسلامية إلى توفير خدمات متكاملة للراغبين في أداء مناسك العمرة، وسيتكفل فريقنا المتخصص في "الهدى" بتجهيز كافة المتطلبات والتراخيص وغيرها من الإجراءات اللازمة للعمرة.

ومن جهته، قال مدير وحدة "الهدى" عبدالله الجابري: سنعمل على توفير باقات للعائلات والأفراد والمجموعات على حد سواء، وتقديم خدمات التأشيرة للمقيمين من غير العمانيين. وبفضل خبرة فريقنا ومعرفتهم بتاريخ المنطقة وثقافتها ومأكولاتها والإقامة، يمكن لزبائننا الاطمئنان أن كافة متطلبات العمرة سيتم تنفيذها على أكمل وجه ممكن.

وأضاف الجابري: بمناسبة شهر رمضان 2018، تقدم "الهدى" باقات بأفضل الأسعار تتضمن تذاكر السفر والإقامة في مكة المكرمة والمدينة المنورة، ويمكن للمعتمرين الاختيار بين باقات الأربع نجوم والخمس نجوم.

وتتوفّر خدمات "الهدى" الفاخرة التي تشمل السفر على طائرة خاصة والاستفادة من قاعات كبار الزوار في المطار وخدمة التسجيل المسبق للعقارات الفاخرة والمطلة على الحرم المكي والكعبة المشرفة. إضافة إلى جولات جولات برفقة مرشدين سياحيين على المواقع التاريخية والتنقل الداخلي في سيارات فارهة وغيرها من الخدمات لتلبية متطلبات الزبائن.

تعليق عبر الفيس بوك