"أوريدو" تطلق المرحلة الثانية من خدمة الإنترنت للباقة التجارية

مسقط - الرؤية

أعلنت Ooredoo بدء المرحلة الثانية من خدمة الانترنت للباقة التجارية ((OIP مع خيارات إضافية وقيمة أفضل. وأصبح بإمكان العملاء التجاريين الاستمتاع بانترنت لامحدود بسرعة عالية والاشتراك أيضاً في باقات مخفضة للمكالمات الدولية.

ومن خلال خدمة الإنترنت للباقة التجارية ((OIP، يمكن للعملاء التجاريين البقاء على اتصال دائم بعملائهم مع توفر ما يصل إلى 1000 دقيقة مكالمات، وخصومات تصل إلى 35% على المكالمات الدولية، إضافة إلى دقائق غير محدودة لمكالمات المجموعة المغلقة وإنترنت لا محدود بسرعات تصل إلى 350 ميجابت/ ثانية. وتتيح هذه الخدمة للعملاء الحرية والمرونة الكافية لاختيار باقاتهم بما يتناسب مع متطلبات أعمالهم وكذلك إمكانية الاشتراك بعقد لمدة عامين والحصول على خصومات رائعة.

وقال سلطان بن أحمد الوهيبي، الرئيس التنفيذي لوحدة الأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: صممنا خدمة الإنترنت للباقة التجارية بهدف تلبية متطلبات جميع عملائنا من الشركات. وكوننا الشريك الرقمي الأمثل في السلطنة؛ فإننا نهدف دائما إلى رفد عملائنا التجاريين بمنتجات مبتكرة بقيمة تنافسية مخفضة.

وتم تصميم خدمة الإنترنت الباقة التجارية ((OIP لتوفير تشكيلة من الباقات بقيمة مخفضة تتناسب مع متطلبات الشركات من مختلف القطاعات. وفي إطار التزامها بتقديم أفضل تجربة عملاء على الإطلاق، ستتيح هذه الخدمة للعملاء فرصة للانطلاق رقمياً والتركيز بشكل أكبر على خدمة عملائهم.

تعليق عبر الفيس بوك