هدايا نقدية من "ظفار للسيارات" على "دودج" حتى 21 يونيو

مسقط – الرؤية

أطلقت شركة ظفار للسيارات، الموزع الرسمي لسيارات جيب ودودج ومركبات رام في السلطنة، عروضها الرمضانية بخصومات كبيرة على مجموعة من الطرازات المميزة لعلامة "دودج" والتي تشمل كل من "دورانجو"، و"تشارجر"، و"تشالنجر"، و "نيون"، حتى 21 يونيو المقبل.

وبخلاف الهدايا النقدية القيمة المضمونة التي تتراوح قيمتها بين 1,500 إلى 7,800 ريال عماني، تقدم العروض مجموعة من المزايا الأخرى التي تشمل التسجيل والتأمين المجاني، والخدمة المجانية 3 سنوات أو 60,000 كلم، والضمان لمدة 5 سنوات/ 100,000 كلم، وخدمة المساعدة على الطريق لمدة 5 سنوات، وغيرها من المزايا التي تجعل من امتلاك إحدى هذه الطرازات الرائعة تجربة لا تنسى.

وقال ريت ماكسويل، المدير العام لشركة ظفار للسيارات: أصبح في الإمكان اقتناء واحدة من طرازات دودج والاستفادة بمجموعة كبيرة من المزايا القيمة والهدايا النقدية المضمونة، والاستمتاع بقيادة سيارة قوية والتنقل بحرية في أي وقت، مع التمتع براحة البال لسنوات طويلة من خلال الخدمات المجانية المرافقة لهذه العروض. وتبدأ الأقساط الشهرية على طرازات دورانجو من 138 ريالا، وفي طرازات تشارجر تبدأ من 129 ريالا، وتبدأ من 155 ريالا على طرازات تشالنجر، وفي طرازات نيون تبدأ من 69 ريالا فقط.

تعليق عبر الفيس بوك