"لولو" يحتفي بشهر رمضان المبارك بمزيد من العروض المميزة

...
...
...

مسقط – الرؤية

يقدم لولو هايبرماركت المزيد من العروض المميزة خلال شهر رمضان الفضيل، وتشمل تشكيلة واسعة من المنتجات الغذائية ومنتجات البقالة والفواكه الطازجة والخضروات، إلى جانب مجموعة من الأدوات المنزلية مثل الأطعمة المعلبة والمشروبات والتمور والمكسرات والأطعمة سريعة التحضير والحبوب ومسحوق الحليب وغيرها بأسعار منخفضة للغاية، وكذلك مجموعات خاصة من احتياجات رمضان، بما في ذلك الضروريات اليومية مثل الأرز والسكر والشاي ومسحوق الحليب والزيت.

وتم تزيين جميع محلات الهايبرماركت احتفالا بالمناسبة الدينية المميزة، إلى جانب إعداد كاونترات خاصة لتقديم الحلوى الشهية والمقبلات والأطباق الخاصة التي يتم إعدادها حصريا لشهر رمضان المبارك.

وقال انانت أي في، مدير لولو هايبرماركت في عمان والهند وسريلانكا: أطلقنا هذه العروض الترويجية الخاصة مع اقتراب شهر رمضان. ووفرنا مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية المستخدمة خلال الشهر الكريم. قمنا باستعدادات مبكرة، مثل استيراد كميات كبيرة من المنتجات الاستهلاكية عن طريق الموردين المحليين والدوليين، لتلبية احتياجات عملائنا خلال الشهر الفضيل. ونحن في لولو ننتهز هذه الفرصة لنشكر جميع رعاتنا ونقدم أطيب التمنيات والتحيات إلى الحكومة الرشيدة والشعب العماني الأبي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأطلق لولو العرض الترويجي قيادة الأحلام التي توفر للعملاء فرصة الفوز بثمانية سيارات فورد اكسبديشن ذات الدفع الرباعي كجائزة كبرى ومجموعة من الهدايا الرائعة، بما في ذلك أجهزة التلفزيون الذكية والطباخات والثلاجات ومبردات الهواء والأجهزة اللوحية من ايكون، إضافة إلى تنزيلات كبرى بخصومات تتراوح بين 20 و70 %، إلى جانب صفقات وعروض أخرى على احتياجات شهر رمضان في جميع محلات لولو. ويمكن للمتسوقين استكشاف منتجات أخرى مثل الأجهزة المنزلية والمجموعات الصيفية - الملابس العصرية للنساء والرجال والأطفال بأسعار رائعة.

 

تعليق عبر الفيس بوك