بنك العز يوزع 400 صندوق على الأسر ذات الدخل المحدود

 

مسقط – الرؤية

أطلق بنك العز الإسلامي مبادرة "إفطار صائم" للسنة الخامسة على التوالي ضمن استراتيجية البنك في تنفيذ وتطبيق مبادئ وقيم الأعمال الخيرية التطوعية خلال الشهر الفضيل.

وتم توزيع 400 صندوق مُحملة بالمواد الغذائية الأساسية على الأسر ذات الدخل المحدود في المدن الرئيسية بمختلف محافظات السلطنة، بهدف دعم الأسر ذات الدخل المنخفض وتزويدهم بالمؤن الغذائية الأساسية مثل الأرز والقمح والزيت والحليب والسكر وغيرها من المواد الضرورية. كما تهدف المبادرة إلى مواصلة تشجيع الموظفين والشركات على العمل التطوعي وتبصيرهم بالفوائد التي تتحق من ذلك، حيث إن الأعمال التطوعية تسهم في تعزيز الروح المعنوية للموظفين وغرس بيئة عمل أكثر إيجابية ومثمرة، إضافة إلى تعزيز المسؤولية الاجتماعية من قبل الشركات تجاه المجتمع. وتطوع عدد كبير من موظفي بنك العز الإسلامي لتوزيع الطرود على الأسر ذات الدخل المحدود في مختلف المحافظات، وانطلقت الحملة من الحي التجاري في روي من مبنى الفرع الرئيسي للبنك الإسلامي إلى كل من السيب وصحار ونزوى وصلالة بما في ذلك مطرح.

وقال مرتضى جواد اللواتي رئيس قسم التسويق والاتصالات المؤسسية ببنك العز الإسلامي: إن مبادرة "إفطار صائم" تعزز روح التعاون بين موظفي البنك والمجتمع لتوفير اللوازم الضرورية لهذه الفئة من المجتمع، كما أنَّ هذا النوع من المبادرات يلعب دورًا هامًا وحيويًا لتشجيع وتعزيز مفهوم العمل التطوعي.

تعليق عبر الفيس بوك