بمشاركة 32 فريقا

انطلاق بطولة كأس ميناء صحار والمنطقة الحرة.. اليوم

...
...
...

صحار - الرؤية

تنطلقُ، اليوم، منافسات بطولة كأس ميناء صحار والمنطقة الحرة لكرة القدم، على ملعب فريق العربي بولاية صحار، بمشاركة 32 فريقا من مختلف الشركات والمؤسسات داخل الميناء، وستُلعب اليوم ثماني مباريات في توقيت واحد؛ حيث ستنطلق المباريات في تمام الساعة العاشرة مساء.

وكانت اللجنة المنظمة قد وزَّعت الفرق المشاركة على 8 مجموعات، وستلعب اليوم 8 مباريات؛ حيث يلتقي في المجموعة الأولى فريق شركة سي ستانوق (ب) مع فريق شركة مجيس للخدمات، وفريق الدفاع المدني مع فريق شركة دوجلاس، وفي المجموعة الثانية سيلتقي فريق شركة تيكنومنت مع فريق شركة ميناء صحار، وفريق شركة أوربك (ب) مع فريق شركة اوراك، وفي المجموعة الثالثة سيجمع اللقاء الأول فريق شركة الحاويات (ب) مع فريق شركة صحار ألمنيوم، وفريق شركة شديد للحديد مع فريق شركة فالي (أ)، وفي المجموعة الرابعة سيلتقي فريق شركة الحاويات (أ) مع فريق شركة فالي (ب) وفريق شركة سي.سي.جي في (ب) مع فريق شركة صحار للطاقة (أ).

و تقام البطولة على ملاعب فريق العربي بولاية صحار، وأضحت الملاعب في جاهزية كاملة لاستقبال الحدث السنوي المهم.

من جهته، قال عبدالله بن محمد المقبالي أمين سر فريق العربي ومنسق عام نادي صحار وعضو اللجنة المنظمة للبطولة: نستضيف البطولة على ملاعبنا للعام العاشر على التوالي، نجاح النسخ الماضية يعزز فرصنا نحو نجاح أكبر لتلك النسخة، قسَّمنا الملعب إلى 4: أ، ب، ج، د، من أجل إقامة المباريات في توقيت واحد نظرا للعدد الكبير من الفرق المشاركة. وأضاف المقبالي: كل المرافق أضحت مستعدة لاستقبال البطولة. نأمل أن يكون المناخ مواتيا لظهور الفرق بمستوى فني عال يمتع الجماهير التي تحرص دوما على متابعة البطولة ذات السمعة الطيبة. وتابع: نحرص دوما على توفير متطلبات الجماهير، وحرصنا على تواجدهم، ووفرنا شاشة عرض كبيرة، تزامنا مع توفير المأكولات والمشروبات فضلا عن توفير لوحة كبيرة لعرض النتائج والإحصائيات ووضع الفرق المشاركة في كل جولة.

تعليق عبر الفيس بوك