"مسقط جراند مول" يستقبل رمضان بـ"تسوق واربح"

مسقط - الرؤية

أطلق مسقط جراند مول حملته الترويجية الرمضانية تحت شعار "تسوق واربح"؛ احتفالا بقدوم شهر رمضان الفضيل، وستتضمن العديد من الفعاليات الترفيهية، إلى جانب العروض المغرية من المحلات المشاركة، فضلاً عن السحب الكبير بنهاية الحملة.

وقال حسن جعبوب المدير العام لمسقط جراند مول: نسعى من خلال عروضنا الترويجية في شهر رمضان إلى ترسيخ مفهوم العطاء، في الوقت الذي نسعى فيه أيضًا لتقديم تجربة تسوق مختلفة لعملائنا الكرام تمكنهم من قضاء أجمل الأوقات برفقة عائلاتهم. ومن هنا، تأتي حملتنا الترويجية الجديدة "تسوق واربح" مع باقة من العروض الرائعة والتخفيضات الهائلة التي تقدمها معظم محلات المول. ونظرًا للنجاحات التي حققتها الحملة في نسخها السابقة، نتطلع لأن تلقى نسختها الحالية إقبالًا واسعًا أيضاً.

وسيحظى الزبائن -الذين يتسوقون بمبلغ 20 ريالا عمانيا في المحلات المشمولة في الحملة الترويجية والموجودة في المول- بفرصة الحصول على كوبون واحد، كما سيحصلون على كوبونين عند تسوقهم في محلات التوسعة الجديدة، في حين سيحصل مستخدمو بطاقات مزايا جراند على 4 كوبونات. وكلما زادت كوبونات العميل تضاعفت فرصة فوزه بالجائزة الكبرى؛ وهي سيارة فاخرة من طراز "إنفنيتي Q80". وسيجري السحب وإعلان اسم الفائز في ختام الحملة الترويجية في 15 يوليو المقبل.

تعليق عبر الفيس بوك