تتسارع إلى 100 كلم في 3.9 ثانية فقط

"كوادريفوليو" أيقونة "ألفا روميو" تصل السلطنة بـ 510 أحصنة

 

 

مسقط – الرؤية

وصلت السيارة ستلفيو كوادريفوليو الجديدة بالكامل إلى صالات عرض شركة ظفار للسيارات الوكيل الرسمي والموزع المعتمد لسيارات ألفا روميو في السلطنة. وأعلنت علامة ألفا روميو عن رعايتها لفعاليات خيمة "ليالي رمضان" بمنتجع شانجريلا بر الجصة حتى نهاية الشهر الفضيل. وتم عرض السيارة ستلفيو كوادريفوليو الجديدة بجوار مجموعة من أحدث طرازات العلامة الإيطالية العريقة أمام الخيمة لإتاحة الفرصة أمام الضيوف للتعرف عليها والاستمتاع بأجواء رمضانية خلابة.

وتمكنت ستلفيو كوادريفوليو خلال الفترة الماضية من تسطير اسمها في تاريخ السباقات بعد أن تمكنت بفضل تصميمها المذهل وأدائها القوي وتقنيتها المتطورة، حيث سجلت رقماً قياسياً جديداً لفئتها في حلبة نوربورغرينغ الشهيرة وهو: 7 دقائق و51,7 ثانية، لتبقى ستلفيو كوادريفوليو أسرع "إس يو في" قطعت المضمار حول حلبة السباق في أسرع توقيت إلى الآن.

وقال ريت ماكسويل، المدير العام لشركة ظفار للسيارات: وصلت النسخة الأقوى بين طرزات ستلفيو بعد طول ترقب من عشاق القيادة الرياضية المفعمة بقوة الأداء، وتتحلى ستلفيو كوادريفوليو بسمات إيطالية خالصة تمزج ما بين التطور والفخامة مع الاحتفاظ بإرثها المعهود في الأداء الرياضي الذي استلهمته من سباقات السيارات التي تفوقت بها منذ زمن بعيد، وتمثل هذه السيارة إضافة كبيرة إلى عائلة ألفا روميو بالسلطنة ونحن على ثقة بأنها ستنال إقبال الجميع.

وقال يورجان دور، المدير العام لمنتجع وسبا شانجريلا بر الجصة إنَّ الخيمة الرمضانية الذي يحتضنها منتجع شانجريلا بر الجصة هي المكان الأفضل للعائلات ولعملاء ألفا روميو وعشقها للاستمتاع بقضاء أوقات رائعة مع تناول أشهى المأكولات والمشروبات الرمضانية، وأن رعاية ألفا روميو لخيمة رمضان وعرض طرازاتها الرائعة تعد إضافة كبير تعزز من الرقي والمتعة للحضور.

ويدفع ستلفيو كوادريفوليو محرك سداسي الأسطوانات بنزين "في 6" V6 الحصري الثنائي التوربو من الألومنيوم سعة 2,9 لتر، والذي تم تطويره بالاعتماد على خبرات فيراري واستخدام تقنياتها الهندسية، حيث يحقق قوة قصوى تبلغ 510 أحصنة عند 6500 دورة في الدقيقة ويولد عزماً أقصى يبلغ 600 نيوتن متر من 2500 إلى 5000 دورة في الدقيقة. ويتزاوج هذا المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات تمت معايرته خصيصاً بشكل يسمح برفع السرعات في غضون 150 ميللي ثانية فقط في وضعية القيادة أثناء السباق – ولتعظيم تجربة القيادة، تأتي عتلات تغيير السرعات من الألومنيوم ذات قطعة واحدة، ومتكاملة مع عمود المقود، كميزة قياسية.

 

 

تعليق عبر الفيس بوك