"نيسان" تكافئ عملاء "باثفايندر" بالذهب في رمضان

مسقط – الرؤية

أطلقت نيسان عمان، من شركة سهيل بهوان للسيارات، عرض حملتها الترويجية الرمضانية بعنوان"عرض الأحلام" تأكيدا لالتزامها أمام عملائها بتقديم المزيد من المزايا القيمة والجذابة. ويتضمن العرض العديد من المزايا القيمة لعملاء نيسان باثفايندر ومنها معدل فائدة صفر% لثلاث سنوات أو بمعدل فائدة 1.99% حتى ست سنوات مع إمكانية الحصول على هدايا نقدية تتراوح من 3300 ريال وحتى 4300 ريال وباقة صيانة مجانية حتى 6 سنوات أو 100,000كلم وتأمين مجاني وتسجيل مجاني للعام الأول.

كما يشمل العرض بطاقة تزود بالوقود مجاناً تصل قيمتها حتى 1000 ريال عماني إلى جانب العديد من المزايا الإضافية عند شراء أحد أفراد الأسرة مركبة نيسان ثانية من خلال البرنامج الذي تصميمه لزبائن الامتياز. وأمام عشاق نيسان باثفايندر فرصة للفوز حتى 100 جرام من الذهب خلال السحب الكبير. ويستمر "عرض الأحلام" حتى 28 يونيو. ويسري العرض على السيارات التي يتم شراؤها للاستخدام الشخصي ولا يسري على المركبات التي يتم شراؤها وتقيد تجاريا.

وقال متحدث رسمي باسم نيسان عمان: يسعدنا أن نقدم العديد من المزايا المثيرة على سيارة نيسان باثفايندر الجديدة. وتوفر السيارة المزيد من القوة وديناميكيات القيادة المحسنة والعديد من الوسائل المساعدة للسائق – وهي الإمكانات التي تضمن تمتع السائق والركاب بقيادة مريحة وآمنة متى ما كانوا على متن مقصورتها الفارهة وأثناء قضاء العطلات الخارجية مع أسرهم. وسيحصل 15 فائزا على 100 جرام ذهب (22 قيراط) وسيحصل 50 زبونا على قسائم شراء 10 جرام ذهب (22 قيراط) ويمكن للعملاء استبدال هذه القسائم من المحلات المعنية. وسيجري السحب في 27 مايو و10 يونيو بمعرض القرم.

 

تعليق عبر الفيس بوك