السعدي يبحث سبل تطوير العمل الرياضي مع رؤساء الاتحادات

مسقط -العمانية

 اجتمع معالي الشيخ سعد بن محمد بن سعيد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية أمس بديوان عام الوزارة وبحضور سعادة وكيل الوزارة برؤساء الاتحادات واللجان الرياضية والاتحاد العماني للرياضة المدرسية.

ويأتي هذا الاجتماع ضمن سلسلة الاجتماعات الدورية التي يعقدها معالي الشيخ الوزير وذلك في إطار سعي واهتمام الوزارة للاطلاع والتشاور مع الاتحادات واللجان الرياضية.

وثمن معالي الشيخ وزير الشؤون الرياضية دور الاتحادات واللجان الرياضية في سبيل رقي وتطويرالعمل الرياضي في مختلف الألعاب الرياضية، كما أكد على ضرورة التعاون بين اللجنة الأولمبية العمانية والاتحادات واللجان الرياضية مع الاتحاد العماني للرياضة المدرسية.

بعدها قدم سعادة الدكتور حمود بن خلفان الحارثي رئيس الاتحاد العماني للرياضة المدرسية عرضا مرئيا عن الاتحاد موضحا أهداف وخطط الاتحاد مؤكدا على مبدأ الشراكة والتعاون.

كما ركز الاجتماع على بحث سبل التعاون وتفعيل الشراكة بين الاتحادات واللجان الرياضية مع الاتحاد العماني للرياضة المدرسية، باعتبار أن المدارس هي النواة لاكتشاف المواهب والمبدعين في مختلف الألعاب الرياضية.

وأكد معالي الشيخ وزير الشؤون الرياضية على أهمية تفعيل أطر التعاون بين الاتحاد العماني للرياضة المدرسية وبين الاتحادات واللجان الرياضية الأخرى، ومتابعة المنتخبات الوطنية وتهيئة كافة السبل من أجل تحقيق الإنجازات المشرفة للرياضة العمانية من خلال الرعاية والاهتمام والمتابعة من قبل اللجنة الأولمبية والاتحادات واللجان الرياضية والوزارة، كما تطرق معالي الشيخ إلى أهمية الاهتمام باللاعبين واللاعبات مما يضمن تحقيق النتائج الإيجابية لدى مشاركتهم في المسابقات المحلية والدولية، مشيرًا إلى ضرورة التركيز على الخطط والبرامج والتنسيق بين الاتحاد العماني للرياضة المدرسية واللجنة الأولمبية العمانية والاتحادات واللجان الرياضية.

تعليق عبر الفيس بوك