"استثمر بسهولة" تدشن الربط مع "عمان نت" و"سايبرسورس"

مسقط – الرؤية

دشّنت بوابة استثمر بسهولة أمس عملية الربط الإلكتروني مع بوابتي الدفع الإلكتروني عمان نت، وسايبرسورس. وقال علي بن سليمان الحوسني مدير دائرة تقنية المعلومات بوزارة التجارة والصناعة والمشرف على بوابة استثمر بسهولة إن البوابة انتهت من عملية الربط الإلكتروني مع بوابة الدفع الإلكتروني عمان نت الخاصة بالبطاقات البنكية المصرفية العمانية والمدعومة من قبل البنك المركزي العماني وكذلك الربط مع بوابة الدفع الإلكتروني سايبرسورس الخاصة بالبطاقات البنكية المصرفية غير العمانية.

وأكّد الحوسني أنّ هذا الربط يقلل التكاليف على المؤسسات الحكومية التي كانت تخصم من بطاقات الائتمان المختلفة لمصلحة بنوك خارجية، كما سينهي كافة المشاكل الفنية التي تحدث سابقا لدى المستثمرين عند إجراء عملية الدفع عبر بوابة استثمر بسهولة، وبذلك أصبحت جميع العمليات المالية التي تتم في بوابة استثمر بسهولة تتم عبر قناة واحدة وهي بوابة الدفع الإلكتروني عمان نت. وأضاف الحوسني أنّ الربط سيحقق بيئة آمنة وفعّالة للتعاملات التجارية الإلكترونية والتي تتم عبر بوابة استثمر بسهولة، وذلك في ظل انتشار بطاقات الخصم المباشرة واستخدامها في إنهاء التعاملات التجارية الخاصة بالمستثمرين.

وتعد شبكة (عمان نت) منصة وطنية لتشغيل العمليات الخاصة بأجهزة الصرف الآلي ونقاط البيع في السلطنة ودول الخليج العربية، كما تعالج شبكة (عمان نت) العمليات التجارية الخاصة ببطاقات الخصم المباشر المحلية.

 

تعليق عبر الفيس بوك