الأحد, 27 مايو 2018
25 °c

البنك الوطني يكافئ عملاءه بحملة "هدايا نقدية"

الأربعاء 16 مايو 2018 07:25 م بتوقيت مسقط

البنك الوطني يكافئ عملاءه بحملة "هدايا نقدية"

مسقط – الرؤية

أطلق البنك الوطني العُماني حملة "الهدايا النقدية" بهدف مكافأة عملائه على مشترياتهم اليومية باستخدام بطاقاتهم الائتمانية من البنك الوطني العماني احتفالاً بحلول شهر رمضان المبارك.

وعند استخدام العميل بطاقته الائتمانية للشراء بقيمة 5 ريالات كحدٍ أدنى، سيدخل تلقائياً في السحب للفوز بمبالغ تصل إلى 100 ريال عُماني. وسيجري تحويل مبلغ الهدية إلى حساب بطاقته الائتمانية في اليوم التالي بعد أن يُعلن البنك عن اسمه على صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي. وتستمر فعاليات الحملة لمدة 40 يوماً بدءا من السادس من مايو الجاري.

وقال جون تشانج، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الوطني العُماني: نطلق الحملة بهدف مكافأة عملائنا الذين يتطلعون دائماً إلى قضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء وذلك من خلال منحهم هدايا نقدية قيّمة خلال شهر رمضان المُبارك. وندرك أنَّ عملاءنا ينفقون مبالغ إضافية خلال الشهر الفضيل وأثناء الاستعداد لعيد الفطر، لذا أردنا أن نقدم لهم هدايا نقدية على كل عمليات الشراء في المطاعم أو الأسواق أو عند شراء الملابس الجديدة والتي تتم باستخدام بطاقاتهم الائتمانية، حيث إنَّ استخدامهم لهذه البطاقات سيمكِّنهم من التحكم في مصروفاتهم وتوفير المزيد من المبالغ، فضلاً عن الحصول على فرص للفوز بجائزة نقدية تصل قيمتها إلى100 ريال عُماني على مشترياتهم اليومية. وبالإضافة إلى الهدية النقدية اليومية، يمكن لعُملاء البنك الوطني العماني من أصحاب البطاقات اكتساب نقاط ضمن برنامج المكافآت "نقاطي".