الأحد, 27 مايو 2018
25 °c

"المها" توزع مؤونة رمضان على 100 أسرة مستحقة

الأربعاء 16 مايو 2018 07:23 م بتوقيت مسقط

1
3

مسقط - الرؤية

أطلقت شركة المها لتسويق المنتجات النفطية مبادرتها السنوية "زاد"، ضمن مسؤوليتها الاجتماعية. ووزع فريق المها التطوعي أمس الأول مؤونة شهر رمضان الفضيل من المواد الغذائية الأساسية على 100 أسرة عمانية مستحقة، في مختلف ولايات السلطنة بالتعاون مع جمعية الرحمة لرعاية الأمومة والطفولة، ويحتوي الطرد الرمضاني على 16 نوعاً من المواد التموينية.

وقال المهندس محمد فريد آل درويش الرئيس التنفيذي للشركة، إن إطلاق حملة "زاد" يأتي امتداداً لمبادرات الشركة التي تنفذها في إطار مسؤوليتها الاجتماعية، وتعزيزاً لدورها كإحدى الشركات الرائدة في خدمة وتنمية المجتمع، حيث تهدف المبادرة لتخفيف العبء على  الأسر المستحقة، وتقديم الدعم لها خلال الشهر الفضيل.

وأشار آل درويش إلى أن "المها" تسعى جاهدة إلى إيصال الخدمات الإنسانية والاجتماعية التي تقدمها إلى مختلف فئات وشرائح المجتمع، مع إشراك الموظفين في مثل هذه الأنشطة التي تهدف إلى خدمة المجتمع وغرس قيم العطاء والمشاركة لديهم وتفعيل دورهم المجتمعي تنفيذاً لقيم الشركة وتوجهاتها فيما يتعلق بالمسؤولية الاجتماعية، وبالتالي تأتي مشاركة أعضاء فريق مجتمعي في حملة توزيع المؤون الرمضانية، وغيرها من المبادرات التي تطلقها.

وقال أحمد بن بخيت الشنفري مدير عام التسويق والمبيعات وتطوير الأعمال بالشركة: نحرص في "المها" دوماً على إحياء الشهر الفضيل بإطلاق مجموعة متنوعة من الفعاليات والنشاطات التي تستهدف ترسيخ القيم السامية النابعة من الصوم، وتعزيز أواصر الأخوة والمودة والتكافل في المجتمع، التي تعبر عن التزامنا بإحداث فرق ملموس في المجتمع، ودعمنا في الوقت ذاته للقيم التي يمثلها شهر العطاء، شاكراً فريق المها التطوعي على مشاركته في توزيع المؤونات الرمضانية للأسر المستحقة.