الأحد, 27 مايو 2018
25 °c

بنك صحار يعلن أسماء الفائزين في سحوبات "المميز للادخار"

الأربعاء 16 مايو 2018 07:19 م بتوقيت مسقط

بنك صحار يعلن أسماء الفائزين في سحوبات "المميز للادخار"

مسقط – الرؤية

أجرى بنك صحار مؤخراً السحب الشهري الرابع لبرنامج المميز للادخار لعام 2018، وأعلن أسماء 44 فائزاً في حفل أقيم في فرع البنك في ولاية عبري تحت رعاية سعادة الشيخ الدكتور خلف بن سالم بن عبدالله الإسحاقي، والي ولاية عبري، وحضره من جانب البنك خميس بن مسعود الرحبي، مساعد مدير عام أول ورئيس قسم التجزئة المصرفية، وحمد ناصر الهنائي، مدير فرع بنك صحار في عبري، ورضا اللواتيا، مدير تنفيذي أول الودائع والمبيعات.

وحضر الحفل ضيوف من ولاية عبري والولايات المجاورة، وألقى حمد الهنائي، مدير فرع بنك صحار في عبري كلمة ترحيبية، عقبها إلقاء شعري من الشاعر محمد الهنائي. وقدم رضا اللواتيا لمحة موجزة عن برنامج المميز للادخار لعام 2018م، تلاه تكريم لفرقة شباب عبري للفنون المسرحية على دورهم في نشر الرسائل الإيجابية في المجتمع، وإعلان أسماء الفائزين الذين حالفهم الحظ خلال شهر أبريل. وكان الحفل قد شهد إجراء سحوبات للجمهور، واختتم بتقديم هدية تذكارية لراعي الحفل والتقاط صورة جماعية.

وقال راجيف أرورا، نائب المدير العام ورئيس قسم التجزئة المصرفية ببنك صحار، مهنئا الزبائن الفائزين: وضعنا خطة طموحة جددنا من خلالها تركيزنا على الزبائن وأطلقنا على عام 2018م "عام محوره أنت"، وأتوجه بأحر التهاني إلى الفائزين الذين حالفهم الحظ هذا الشهر وجنوا ثمار التخطيط السليم لمواردهم المالية وعلاقتهم ببنك صحار. ويجسد برنامج المميز للادخار مثالا حيّا على حرص البنك على الابتكار من أجل تعزيز التجربة المصرفية ذات التطلعات المتبادلة والتي تثري القطاع البنكي من خلال التميز المصرفي وتعزز الأمن المالي لجميع زبائننا في جميع أنحاء البلاد.