بنك ظفار يتوج بجائزة "أفضل تطبيق هاتف نقال"

 

مسقط - الرؤية

حصد بنك ظفار مؤخرًا جائزة "أفضل تطبيق هاتف نقال" من أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية 2018، وذلك تقديرًا لالتزامه المستمر بتطبيق أحدث التقنيات التي تضمن تجربة مصرفية استثنائية للزبائن الكرام والمقرونة بمستويات عالية من الأمان والحماية.

وتسلم الجائزة مروان الزدجالي رئيس القنوات البديلة لبنك ظفار، خلال حفل تسليم الجوائز الذي أقيم في فندق انتركونتيننتال فستيفال سيتي دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وحضره عدد من ممثلي المصارف والمؤسسات المالية في الدول العربية. وحول هذا الإنجاز، قال مروان الزدجالي رئيس القنوات البديلة لبنك ظفار: "نسعى دائمًا في بنك ظفار إلى مواكبة أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا عندما يتعلق الأمر بخدمة زبائننا الكرام، وقد أطلقنا عددًا من الخدمات في تطبيق الصيرفة عبر الهاتف النقال والتي تمكن زبائننا من الحصول عليها أينما كانوا وعلى مدار الساعة؛ إذ يتميز التطبيق بسهولة استخدامه، علاوة على تمتعه بمعايير عالية من الأمان كما يضمن لزبائننا تجربة مصرفية لا مثيل لها على مدار الساعة".

ويقدم بنك ظفار من خلال التطبيق عددًا من الخدمات الفورية التي تشمل، خدمة دفع الفواتير، وخدمة تعبئة رصيد الهاتف النقال، ودفع مستحقات البطاقة الائتمانية، وخدمة معرفة أقرب فرع وأجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي، والتحويل الفوري للأموال إلى حسابات الطرف الثالث من بنك ظفار، وخدمة التحويل الفوري إلى أي مصرف آخر في السلطنة، كما يحتوي التطبيق على أسعار صرف العملات، وما يتميز تطبيق بنك ظفار عن غيره هو خدمة نقد بلا بطاقة إذ تتيح للزبائن الكرام إمكانية سحب مبالغ نقدية عبر أي من أجهزة الصراف الآلي التابعة لبنك ظفار دون استخدام بطاقة فقط من خلال طلب الخدمة عبر التطبيق.

ويحرص البنك ضمن رحلة "معًا 2020" على تعزيز مكانته في القطاع المالي والمصرفي للسلطنة وأن يصبح أفضل بنك في الخليج من خلال تشجيع الابتكار وإثراء التجربة المصرفية للزبائن عبر المنتجات والخدمات المبتكرة، علاوة توظيف أحدث وسائل التكنولوجيا العصرية، كما يسعى البنك لتحقيق رؤيته وتنفيذ استراتيجيته التشغيلية الشاملة والتي تتمحور حول تقديم أفضل تجربة مصرفية للزبائن من خلال تطبيق أفضل الممارسات العالمية في عالم الصيرفة والبنوك، وقد مكن ذلك بنك ظفار من تصدر قائمة أفضل البنوك في المنطقة.

تعليق عبر الفيس بوك