"غرفة البريمي" تستضيف ندوة للتعريف بالفرص الاستثمارية في "اقتصادية الدقم"

 

مسقط - الرؤية

نظمت هيئة المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم ندوة في فرع "الغرفة" بولاية البريمي للتعريف بالفرص الاستثمارية بالمنطقة الاقتصادية، وذلك ضمن سلسلة ندوات تنظمها الهيئة بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة عُمان. وحضر الندوة عدد من رجال الأعمال والمهتمين بالمحافظة.

وتضمنت الندوة عروضاً مرئية استعرضت مزايا وحوافز الاستثمار في المنطقة الاقتصادية الخاصة بالدقم وما تتمتع به من مقومات جغرافية وسياحية واقتصادية وبيئية، إضافة إلى الإعفاءات الضريبية وسهولة إطلاق الأعمال الاستثمارية والاستفادة مما تتمتع به من مقومات. وعرض المختصون بالهيئة عددا من أبرز المشاريع التي تنفذ في المنطقة وكذلك المشاريع الخدمية والبنية الأساسية التي اكتملت والتي هي قيد التنفيذ.

وقال  زاهر بن محمد الكعبي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة البريمي إنَّ الندوة تهدف إلى تعزيز مفاهيم الاستثمار والتعريف بالفرص الاقتصادية المتاحة بالمنطقة وكذلك لتسليط الضوء على أبرز المشاريع الجديدة بالمنطقة والقطاعات الواعدة للاستثمار.

وقد شهدت الندوة مداخلات عديدة من أصحاب وصاحبات الأعمال حول مجالات الاستثمار في المنطقة وآلية المشاركة في المناقصات التي تطرحها المنطقة في مختلف المجالات والدخول في المشاريع أو الاستفادة من التسهيلات المالية التي توفرها بعض البنوك وكانت الندوة في مُجملها ومناقشاتها مثرية وقيمة.

 

تعليق عبر الفيس بوك