الخميس, 16 أغسطس 2018

"إنفينيتي عمان" تكافئ العملاء بهدايا نقدية وتسهيلات في السداد

الثلاثاء 15 مايو 2018 06:30 م بتوقيت مسقط

"إنفينيتي عمان" تكافئ العملاء بهدايا نقدية وتسهيلات في السداد

مسقط – الرؤية

 

أعلنت إنفينيتي عُمان عن عرض حصري للاحتفال بشهر رمضان المبارك على جميع موديلات إنفينيتي، مع تأكيدها لعملائها على صفقة مربحة كثيرة الهدايا والمزايا. ويستمر العرض الخاص حتى 5 يوليو. وسيكون جميع العملاء الذين يشترون سيارات إنفينيتي من مجموعة بهوان العالمية القابضة ش.م.م مؤهلين للمشاركة في العرض الذي يتضمن سعر فائدة خاص، وهدايا مضمونة، وهدية نقدية مضمونة، وصيانة دورية للسيارات، وتسجيلا مجانيا، وضمان الشركة الصانعة، وبطاقة AAA للمساعدة على الطريق والتأمين المجاني.

ويطبق العرض على جميع الزبائن الذين يشترون مركبات إنفينيتي للاستخدام الشخصي فقط . ولا ينطبق على سيارات التأجير وسيارات الأجرة وسيارات تدريب السياقة والأساطيل وسيارات الوزارات.

وسيكون جميع الزبائن الذين يشترون إنفينيتي Q30, Q50, Q60, Q70, QX30, QX50, QX60, QX70, QX80 في فترة العرض مؤهلون للحصول على 1.99 ٪ (معدل الفائدة) لمدة أربع سنوات أو صفر ٪ (معدل الفائدة) لمدة عامين. يسري العرض عند شراء طرازات 2016 و2017 وسيارات إنفينيتي QX50  طراز 2018 فقط. يمكن للعملاء اختيار واحد فقط من خيارات أسعار الفائدة المذكورة أعلاه. يسري معدل الفائدة الخاص للعملاء الذين يختارون الحصول على قرض السيارة من خلال شركات/ بنوك التمويل المختارة وهي (العُمانية للتمويل ومسقط للتمويل).

وسيجري تمويل الزبائن الذين يختارون قروض السيارات من غير الجهات المذكورة أعلاه وفقًا لشروط شركة البنوك/ التمويل المعنية. العملاء الذين يشترون نقدًا، أو بأمر الشراء المحلي والائتمان لن يكونوا مؤهلين للحصول على سعر فائدة خاص. بالنسبة لجميع فترات القروض أكثر من أربع سنوات، فإنَّ أسعار الفائدة العادية (حسب خطة البنك/ شركة التمويل الحالية) سوف تطبق على مدة القرض بالكامل. ينطبق هذا السعر على الشراء الفردي مع التسجيلات الخاصة فقط ويخضع لموافقة جهات التمويل والائتمان.